"المدرسة المصرية" تحتفل بتخريج دفعة جديدة في قسم الثانوية البريطانية (IG)

...
...
...
...
...
...

 

 

مسقط- الرؤية

نظمت المدرسة المصرية بمسقط حفلاً خاصاً لتكريم وتخريج دفعة 2023-2024 من طلبة وطالبات قسم الثانوية البريطانية (IG) الذي حققوا مراكز متقدمة على مستوى سلطنة عُمان والعالم. وجاءت هذه الفعالية برعاية سعادة خالد راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وبحضور العقيد أركان حرب رامي النجار ملحق وزارة الدفاع المصري، والمستشار محمد عبد المنعم المستشار السياسي، والقنصل منة الله ضياء، إضافة إلى ممثلي مكتب المدارس الأجنبية بسلطنة عُمان.

وخلال الحفل، قال سعادة السفير خالد راضي: "نؤمن بأن العلم هو أساس التقدم والتطور ولذا نعتز بالنجاحات التي تواصل المدرسة المصرية بمسقط تحقيقها على الجانب التربوي والتعليمي وسعداء بالنجاح الكبير الذي حققه طلبة وطالبات الثانوية البريطانية الذين حصلوا على معدلات مميزة على مستوى عُمان والعالم. وبالطبع لم يكن المدرسة أن تحقق لها هذا النجاح لولا الدعم المستمر الذي تحظى به من العديد من الجهات سواء السفارة المصرية بسلطنة عُمان ووزارة التربية والتعليم ومكتب المدارس الأجنبية في سلطنة عُمان".

ومن جانبه، قال أسامة كفافي رئيس مجلس إدارة المدرسة المصرية بمسقط وصلالة: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن المدرسة المصرية مسقط، أتقدم بجزيل الشكر إلى سعادة السفير خالد راضي، راع حفلنا والذي طالما شكل دعمه القيّم محركاً أساسياً في نجاحات وإنجازات المدرسة المصرية. وأتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى الطلبة والطالبات الخريجين نظير تفوقهم ونجاحهم في رفع علم مصر عالياً خفاقا. وأتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق في دراستهم الجامعية وحياتهم العملية في المستقبل وأؤكد لهم أنهم أمل الغد وقادة المستقبل. كما ولنا أن نعتز اليوم بكوكبة معلمي ومعلمات المدرسة المصرية ولا سيما معلمي قسم الثانوية البريطانية الذين يشكلون منارة للعلم طالما تضيء درب ومستقبل ابنائنا الطلبة والطالبات".

يُشار إلى أنه ومنذ تأسيسها، وتعد المدرسة المصرية بمسقط صرحاً تعليمياً بارزاً طالما يساهم في تعليم وتنشئة آلاف الطلبة والطالبات بعد تزويدهم بالمعارف والخبرات التي تؤهلهم للتفوق في دراستهم الجامعية ومن ثم حياتهم العملية. ومنذ افتتاح قسم الثانوية البريطانية في المدرسة المصرية مسقط، وتقوم المدرسة سنوياً بتخريج قائمة من الطلبة والطالبات المتفوقين ممن يحققون نتائج مبهرة ومتقدمة للغاية.

تعليق عبر الفيس بوك