"دار العطاء" توقع مذكرة تفاهم لتنمية المهارات الشبابية في قطاع الضيافة

 

مسقط- الرؤية

وقعت جمعية دار العطاء مذكرة تفاهم مع أكاديمية مسقط للضيافة في عُمان، لتنمية المواهب العمانية في مجال الضيافة وتوفير فرص حقيقية لهم.

حضر حفل التوقيع كلّ من مريم عيسى الزدجالي مؤسّسة ورئيسة دار العطاء؛ وسهام الخروصي مديرة برنامج "تمكين"، ومثَّل أكاديمية مسقط للضيافة في عُمان مديرها العام عمار غبريس المدير العام لأكاديمية مسقط للضيافة.

وتُعد الرعاية المُقدمة من دار العطاء لأكاديمية مسقط للضيافة دليلا على التزام المؤسسة الخيرية بإثراء المجتمع وتقديم الدعم المادي لتنمية المواهب في قطاع الضيافة، وتزويد الأفراد الواعدين بالمهارات اللازمة لنجاحهم في قطاعٍ ديناميكي.

وقالت المكرمة مريم عيسى الزدجالي مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة دار العطاء: "نحن سعداء بتوقيع اتفاقية والتعاون مع أكاديمية مسقط للضيافة، يعتبر هذا البرنامج فرصة رائعة لتطوير مهارات الاشخاص المستفيدين من المبادرة في مجال الضيافة، وسيتم تدريب المشاركين على مهارة الطهي أو خدمة الفنادق الاحترافية، وهذا البرنامج يوفر فرصة للنمو الشخصي والمهني، وأتوجه بالشكر لشركة الحبيب وشركاؤه على دعمهم البرنامج وإيمانهم الدائم بأعمال الجمعية".

من جانبه، ذكر عمار غبريس المدير العام لأكاديمية مسقط للضيافة في عُمان: "تُشكل الرعاية التي يقدمها دار العطاء خطوة هامة بالنسبة لأكاديمية مسقط للضيافة، وتعكس رؤيتنا المشتركة إزاء تنمية المهارات وتزويدها بالأدوات والمعارف اللازمة لتحقيق النجاح، ونحن مسرورون بالآفاق التي ستفتحها هذه الشراكة وبتأثيرها الذي ستتركه في مستقبل طلاّبنا".

تعليق عبر الفيس بوك