تواصل أنشطة البرنامج الرمضاني بجامع ودام الساحل.. والحفل الختامي 18 أبريل

 

المصنعة- الرؤية

 

تتواصل فعاليات وأنشطة البرنامج الرمضاني بجامع ودام الساحل بولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة، للموسم الثاني على التوالي، بإشراف من إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة ممثلة في قسم الشؤون الإسلامية.

وقال عبدالله بن حماد المجيني رئيس اللجنة الإعلامية بالبرنامج إنه جرى تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج، من بينها تقديم دروس يومية بعد صلاة العصر لإمام وخطيب الجامع، إضافة إلى المسابقات الدينية والثقافية، وكذلك البرنامج الجماهيري "سؤال قبل الفطور"، والذي لاقى إشادات من أبناء المجتمع.

وأضاف المجيني أنه أُسدل الستار على التصفيات النهائية لمسابقة "رتل وارتق" لحفظ القرآن الكريم ومسابقة المُحدث لحفظ الحديث الشريف، مشيرًا إلى أنه سيجري الإعلان عن النتائج في الحفل الختامي الذي سيقام يوم الخميس 18 أبريل الجاري، تحت رعاية سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة.

من ناحية أخرى، اختتمت يوم الخميس الماضي مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة فرسان الثقافية بإقامة مباراتين؛ جمعت الأولى فريق أبي عبيدة بن الجراح وفريق ابن تيمية، فيما جمعت الثانية فريقي الرازي وعز الدين القسام، وأسفر اللقاءان عن تأهل فريقي أبي عبيدة بن الجراح والرازي إلى المباراة النهائية .

تعليق عبر الفيس بوك