1000 مشارك في حملة السفارة الهندية بمسقط للتبرع بالدم

 

مسقط- الرؤية

نظمت السفارة الهندية بمسقط وبالتعاون مع وزارة الصحة بسلطنة عمان، الحملة الرمضانية السنوية للتبرع بالدم لعام 2024م، وذلك في الفترة من 29 مارس إلى 6 أبريل.

وقد شهدت حملة هذا العام استجابة واسعة من أفراد الجالية الهندية، حيث شارك أكثر من 1000 شخص في هذه الحملة، مما ساهم إلى جمع حوالي 800 وحدة دم.

وافتتحت سعادة ثمرة الغافرية مديرة عامة للخدمات الصحية بمسقط، مع سعادة أميت نارنغ سفير جمهورية الهند لدى سلطنة عمان، الحملة التي تستمر لمدة أسبوع في 29 مارس، بهدف معالجة النقص في الدم والذي غالبًا ما يحدث خلال شهر رمضان المبارك في بنوك الدم في سلطنة عمان.

وللعام الثالث، تنظم السفارة الهندية في مسقط هذه الحملة للتبرع بالدم خلال شهر رمضان المبارك.

وقال سعادة السفير أميت نارنغ: "يعتبر التبرع بالدم أعلى أشكال الخدمة الاجتماعية ويلعب دورًا مباشرًا في إنقاذ الأرواح، كما أنه عمل إنساني خالص فالدم لا يفرق بين الناس، ومن المشجع أن نرى الاستجابة الكبيرة من الجالية الهندية لهذه المبادرة النبيلة، إذ تؤكد حملة التبرع بالدم هذه التزام الجالية الهندية بمساعدة شعب سلطنة عُمان في وقت يعاني من نقص حاد في الدم وتعزيز أواصر الصداقة بين الهند وسلطنة عمان".

وأعربت السفارة عن تقديرها لجميع المشاركين الذين تبرعوا بالدم، وكذلك لمختلف المنظمات والشركاء لدعمهم، ولشركة سيوا العالمية ومجموعة بهوان للهندسة ومجموعة النبع ومجموعة الأنصاري ومجموعة التسنيم ومجتمع الداوودي بوهرا ومختلف منظمات اليوغا في سلطنة عمان، والمدارس الهندية في سلطنة عمان، ولولو هايبر ماركت، ولكل المساهمين في إنجاح الحملة.

تعليق عبر الفيس بوك