إعلان الفائزين في مسابقة حفظ القرآن بنادي الشباب

 

بركاء- خالد بن سالم السيابي

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة حفظ القرآن الكريم بنادي الشباب، أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات.

وأقيمت المسابقة للفرق الأهلية المنتسبة لنادي الشباب بالتزامن مع شهر رمضان، حيث شملت المسابقة 3 مستويات، إذ خصص المستوى الأول حفظ عشرة أجزاء، والمستوى الثاني حفظ خمسة أجزاء، والمستوى الثالث حفظ ثلاثة أجزاء للفئة العمرية من 8 سنوات وحتى 14 سنة.

وترأس لجنة التقييم قيس بن محمد المشيفري، الذي أشار إلى أن المسابقة تهدف إلى تنمية الشعور بأهمية حفظ القرآن الكريم والاعتزاز بمقومات الهوية الإسلامية وتفعيل الدور الاجتماعي والثقافي للفرق الأهلية واكتساب القيم الرفيعة، وتقوية صلة المتسابق بالله تعالى وتشجيع الشباب على تلاوة القرآن وحفظه.

وفاز بالمركز الأول في المستوى الأول محمد بن عبدالله بن محمد الخنبشي من فريق الرميس، وجاء في المركز الثاني حمود بن ناصر بن محمد الحسني من فريق الحضيب، وبالمركز الثالث جاء الزبير بن إبراهيم بن عبيد العويدي من فريق شباب المراغ.

وفي المستوى الثاني فاز بالمركز الأول عمار بن علي بن سالم المعولي من فريق السلام، وحقق المركز الثاني عزان بن أحمد بن عزان البحري من فريق حبراء، وبالمركز الثاني مكرر جاء أمجد بن جمعه بن سالم عبدالباقي من فريق الرميس، وحلت بالمركز الثالث فاطمة بنت سالم بن عبدالله المعولية من فريق أفي.

وحصل على المركز الأول في المستوى الثالث يحيى بن يعقوب البلوشي من فريق البلة، وفي المركز الثاني الصلت بن عبدالله بن ناصر النيري من فريق الرميس، وبالمركز الثاني مكرر أواب بن أحمد البحري من فريق حبراء، وبالمركز الثالث منة بنت هلال بن علي العويسية من فريق الشمال.

تعليق عبر الفيس بوك