"صلالة الخيري" يوزع 674 سلة غذائية ضمن مبادراته الرمضانية

...
...

الرؤية- ناصر العبري

نفذ فريق صلالة الخيري عددا من المبادرات خلال شهر رمضان، والتي استهدفت تقديم الدعم والمعونات للأسر المستحقة والمسجلة لدى الفريق، بالإضافة إلى توزيع سلل وطرود غذائية وقسائم شرائية.

وقال أحمد بن سالم محمد كشوب رئيس فريق صلالة الخيري لـ"الرؤية"، إنه تم توزيع 674 سلة غذائية للأسر المسجلة، كما تم توزيع 586 قسيمة شرائية للأسر المستحقة، ورصد مبلغ مالي للمبادرة وتوزيعه على المستحقين بلغ 8505 ريالات، بالإضافة إلى توزيع 5820 كيلوجراما من التمور ضمن مبادرة إفطار صائم.

وأضاف أن المبادرة استهدفت 601 أسرة، مبينا أن مبادرة إفطار صائم تواصل توزيع الوجبات بشكل يومي على الأسر المسجلة وطلبة الجامعة في ولاية صلالة.

وأشار كشوب إلى أنه يتم توزيع 254 وجبة يوميا تستهدف أكثر من 50 أسرة مسجلة بالفريق، وعدد من طلبة الجامعات والكليات، موضحا أن فريق صلالة الخيري يسعى إلى تنويع مصادر الدعم والمعونات المقدمة للأسر حيث يتم التجهيز حاليا لاستقبال زكاة الفطر وتوزيعها قبل حلول صباح عيد الفطر.

وتابع قائلا: "تم كذلك تنفيذ مبادرة كسوتكم تسعد أسرة، وذلك بمقر الفريق، حيث أقيم معرض خيري للملابس والبخور لمدة 6 أيام، وتم توزيعها بالمجان للأسر المسجلة في الفريق خلال شهر رمضان، وقد شهد المعرض إقبالا واسعا ومشاركة فاعلة من المواطنين والمؤسسات الخاصة ورواد ورائدات الأعمال، وتميز المعرض بمجموعة متنوعة ومتميزة من الملابس الجديدة ومن تبرعات مجتمعية متواصلة طوال فترة إقامة المعرض، وقد بلغ عدد زوار المعرض أكثر من 50 مستفيدا في اليوم الأول حيث تم توزيع أكثر من 1200 قطعة بالمجان في افتتاح المعرض، وشهد اليوم الثاني إقبالا أوسع واستفادت أكثر من 150 أسرة من المنتجات المعروضة في المعرض الخيري في اليوم الثاني فقط، كما قام الفريق بتسيير حملة عمرة رمضان لهذا العام لعدد 5 أفراد من الأسر المسجلةلدى الفريق".

وأشار إلى أنه سيتم اليوم تنظيم فعالية "رمضان الخير" في صلالة جاردينز مول تحت رعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك