انطلاق التصفيات بمسابقة حفظ القرآن في العامرات

 

 

العامرات- اليسع الهادي

 

نظم نادي العامرات الرياضي الثقافي بالتعاون مع المدرسة القرآنية الوقفية بولاية العامرات، مسابقة حفظ القرآن الكريم الخاصة بأبناء الولاية وخارجها، حيث تم الإعلان عن فروع المسابقة في شهر يناير؛ ليتسنى للمشتركين الاستعداد للمنافسة والتحضير الجيد لها.

وشهدت المسابقة إقبالا كبيرا، حيث بلغ عدد المسجلين أكثر من 290 شخصا، يتنافسون في 8 فروع متنوعة تغطي مختلف الأعمار، بدءًا من جزء واحد حتى 30 جزءًا، مما يعكس الحرص والاهتمام المتزايد بتلاوة وحفظ القرآن الكريم.

وبدأت الاستعدادات لهذه المسابقة مبكرا، حيث جرت التصفيات الأولية يوم 12 من شهر رمضان المبارك وتستمر لمدة يومين، بمقر المدرسة القرآنية الوقفية، بحضور الإدارة والكادر التعليمي المتخصص لتقييم المشتركين بدقة وعناية من خلال 11 لجنة رئيسية وأخرى فرعية.

ومن المقرر أن تجرى التصفيات النهائية للمتأهلين من التصفيات الأولية يوم 19 من رمضان الحالي، حيث سيتم تقييم المشتركين من قبل كادر تعليمي متخصص يضم رجالاً ونساءً، بهدف تحديد الفائزين والتكريم الجدير بهم.

وقال الدكتور حبيب بن مرهون الهادي رئيس اللجنة الثقافية بنادي العامرات: "تأتي هذه المسابقة ضمن أطر التعاون بين المدرسة والنادي لخدمة أبناء ولاية العامرات، وتعزيز الجانب العلمي والقرآني في المجتمع، مما يبرز الدور الحيوي للمؤسسات الرياضية والتعليمية في بناء جيل متعلم ومتميز".

تعليق عبر الفيس بوك