إقبال واسع على فعاليات المعرض النسائي "البنجري" بصلالة

 

صلالة- نور المعشنية

اختتم مساء السبت  فعاليات المعرض النسائي "البنجري" في محافظة ظفار بعد 3 أيام من التألق والإشادة بالعملية التنظيمية، وسط إقبال واسع من الجماهير.

وتنوعت المشاركات ما بين تصاميم الملابس والإكسسوارات والعطور والبخور وأدوات التجميل والزينة ومختلف المأكولات.

وقالت منظمة المعرض مريم بنت محمد باعمر: "المعرض حقق نجاحه المطلوب، وأشاد الجميع بعملية التنظيم، حيث شهد المعرض قوة شرائية كبيرة، وسط حضور لرائدات الأعمال في مختلف المجالات، كما أن المعرض يعد فرصة لأصحاب الأعمال".

وأضافت: "حرصنا على الترويج للمشتركات والاهتمام بأدق التفاصيل، ووفرنا كافة الخدمات وسهلنا عملية الدخول والخروج، وهو ما انعكس في النهاية بتحقيق النجاح الذي أشاد به الكثيرون".

من جانبها، قالت المصممة هدى عبد المعين: "معرض البنجري يعتبر نقلة نوعية واضحة في المستوى التنظيمي العام للمعارض في محافظة ظفار، وهذا الفارق الإيجابي في اعتقادي قد يجعلنا نشهد انتعاشا في المعارض المرتقبة، ولقد فوجئنا بقوة الإقبال وهذا نتيجة للتجديد في الأفكار، وسعدت بالمشاركة في المعرض بعلامتنا التجارية طلة العز، فالمعارض المحلية أداة تسويقية ناجحة وداعمة للمرأة العمانية، وما يميز هذا المعرض هو خلق فرصة لرائدات أعمال جدد على الساحة".

وقالت المصممة أروى الشنفري صاحبة علامة"Telma" : "هذا المعرض يعد من أفضل المعارض كما أنه جذب الكثير من صاحبات الأعمال وتنوعت المنتجات المعروضة، وهذا الأمر يعد نقلة نوعية لأنه أتاح الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن".

وأوضحت المصممة سهى الحضري صاحبة علامة "سهى فاشن": "تعد المعارض فرصة سانحة لكل تاجرة لعرض إبداعها للزبائن، ولمسنا في هذا المعرض التنظيم المدروس  والدعاية القوية للمعرض، وهذه العوامل ساهمت في نجاح المعرض وتألقه، ونأمل أن تستمر مثل هذه المعارض لتوفر لرائدات الأعمال فرصة للترويج لمشاريعهن وانطلاقتهن للعالم الخارجي".

وأشارت بهية مقيبل صاحبة صالون" Icon" إلى أن مثل هذه المعارض تعد مساحة إبداعية لتظهر القدرات النسائية، كما أنها فرصة لتبادل الخبرات والتجارب والتعرف على أحدث المنتجات ومعرفة متطلبات السوق وتلبيتها في المرات القادمة، مضيفة: "هذه أول مشاركة لي في المعارض وكانت تجربة جميلة ومثرية والإقبال كان واسعا".

تعليق عبر الفيس بوك