إعلان الفائزين في ختام "أسبوع التصوير" بجامعة السلطان قابوس

مسقط- الرؤية

اختتمت جماعة التصوير بجامعة السلطان قابوس، أسبوع التصوير السابع والعشرين بعنوان "سرد"، تحت رعاية صاحب السُّمو السيد الدكتور فارس بن تركي آل سعيد.

وفي ختام الفعاليات، تم الإعلان عن الصور الفائزة في مسابقة الأسبوع، إذ فاز في المحور المفتوح المصور الوليد بن صالح العمري بصورة "شهم الدهر"، وجاء في المركز الثاني المصور وهب بن إبراهيم الكندي بصورة "قرار"، أما المركز الثالث فقد حصلت عليه المصورة مروة بنت شامس الخروصية بصورة "سرور"، أما في محور الثيمة، فقد حصلت على المركز الأول المصورة إيلاف محمد المنجد بعمل "تحرر".

وتضمن حفل الختام عرض مقتطفات عن جماعة التصوير وأعضائها ولجنة التحكيم وانطباع الحضور للمعرض، إلى جانب عرض الصور المقبولة في المعرض وعددها 41 صورة، منها 35 صورة من المحور المفتوح و6 صور من محور الثيمة.

كما تضمن حفل الختام كلمة الإدارة التي ألقتها رئيسة الجماعة ريان حمد الغافرية، وتضمنت شرح لفكرة "سرد" وتقديم الشكر للأعضاء والخريجين وكل من ساهم في نجاح فعاليات أسبوع التصوير.

كما تم الإعلان عن الصورة الفائزة بأعلى تصويت من الجمهور وهي "سرور" للمصورة مروة بنت شامس الخروصية، وتم عرض الفيديو الفائز بجائزة أفضل فيديو قصير (ريل) للمعرض.

تعليق عبر الفيس بوك