"التنمية" تحتفل بـ"يوم الخدمة الاجتماعية" في شمال الباطنة

 

صحار- الرؤية

احتفلت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة، بيوم الخدمة الاجتماعية، وذلك بقاعة مجان صحار وتحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبدالله البطاشي والي صحم، وبحضور مديري المؤسسات الحكومية وممثلي الجهات الخاصة والأهلية بالمحافظة، وعدد من الأخصائيين والمختصين والمهتمين بمجال الخدمة الاجتماعية.

وأقيم الاحتفال تحت شعار "الخدمة الاجتماعية إنسانية وعطاء"، تجسيدًا لهذا العطاء والخدمة الاجتماعية التي يقدمها الأخصائيون الاجتماعيون لكثير من فئات المجتمع، ومن ضمنها فئة كبار السن، ومشاركة عدد من الأخصائيين وجماعات العمل التطوعي بالجامعات، والمؤسسات الأخرى الداعمة لهذه الفئة.

وانطلقت الفعالية باستقبال فئة كبار السن الذين تمت دعوتهم لهذه الفعالية، حيث كان في مقدمة استقبالهم سعادة الدكتور الشيخ والي صحم ومدير عام التنمية الاجتماعية بمحافظة شمال الباطنة وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية في المحافظة، وتم تقديم باقات الورود والهدايا لهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

وتضمن الاحتفال تقديم قصيدة شعرية، وكلمة بمناسبة هذا اليوم، ومحاضرة بعنوان "مشاكل الجهاز الهضمي خلال فتره الصيام"، وجلسة حوارية تناولت الخدمات التي تقدمها المؤسسات لهذه الفئة والرعاية الصحية المأمولة والمواقع الخاصة التي ترتادها هذه الفئة وخطة المحافظة في رعاية كبار السن وغيرها.

وفي الختام، كرّم راعي المناسبة الجهات الداعمة لهذه الفعالية، وقدم مدير عام التنمية الاجتماعية لمحافظة شمال الباطنة هدية تذكارية لراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك