محافظ الداخلية يكرم 330 من الطلبة المجيدين في منح

...
...
...
...
...

منح- ناصر العبري

كرم سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية، طلبة مدارس ولاية منح المجيدين، بحضور سعادة الشيخ الدكتور فيصل بن علي الزيدي والي منح ورئيس مجلس أولياء الأمور، ومديري ومديرات مدارس الولاية.

وقال سعيد بن خيرالله العريني عضو المجلس البلدي نائب رئيس مجلس أولياء الأمور: "نحن نحتفي معا بتكريم العلم وأهله ونقدم من خلال هذا الحفل رسالة شكر وتقدير للطلبة المجيدين دراسيا لعطائهم وتفوقهم في رحلة البحث عن العلم والمعرفة والشكر أيضا للهيئتين الإدارية والتدريسية في مدارس الولاية على كل ما تقدمونه من جهد في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية، وإن الأمم لا تنهض إلا بالعلم ولا ترتقي إلا بالمعرفة وإنكم بتفوقكم ترسلون طريق المستقبل الناجح لهذا الوطن في ظل قيادة حكيمة ونهضة متجددة".

بعد ذلك قدم طلبة مدارس منح أوبريت بعنوان "إشراقة الفجر" من تأليف هلال السليماني جسد فيه الطلاب عبر اللوحات الثلاث مسيرة التعليم في عصر النهضة والدور الذي يقدمه المعلم وتضمن لوحة فنية من فنون محافظة ظفار وهو فن "البرعة".

وفي الختام، كرم سعادة الشيخ محافظ الداخلية راعي الحفل برفقة سعادة الشيخ الدكتور والي منح رئيس مجلس أولياء الأمور الطلبة المجيدين؛ حيث بلغ عدد الطلبة المكرمين نحو 330 طالبا وطالبة من مدارس ولاية منح، كما أقامت مدرسة عز للتعليم الأساسي على هامش الحفل معرضا للفنون التشكيلية ضم عددا من اللوحات الفنية.

تعليق عبر الفيس بوك