جامعة البريمي تحتفل بتخريج 516 خريجًا وخريجة

 

البريمي- الرؤية

احتفلت جامعة البريمي بتخريج 516 خريجًا وخريجة من طلبتها في عدد من التخصصات والدرجات العلمية، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة، بحضور عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وأصحاب السعادة، ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة، وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة.

وتوزّع الخريجون في تخصصات التجارة والهندسة والعلوم الصحية والحقوق في المستويات الدراسية المتمثلة في الماجستير والبكالريوس والدبلوم والدبلوم المتقدم. واشتمل حفل التخرج على عرض مرئي لجامعة البريمي والحرم الجامعي، إلى جانب المشاريع التي تُنفّذ حاليًا على أرض الواقع. أعقب ذلك، أداء القسم لخريجي كلية العلوم الصحية، وإلقاء القصائد الشعرية وفقرة فنية في فن الرزفة الحماسية.

من جهته، قال يوسف بن عبدالرحيم الفارسي رئيس مجلس إدارة شركة البريمي للخدمات التعليمية إن الجامعة قطعت شوطًا كبيرًا في تقديم البرامج العلمية المميزة التي يستفيد منها آلاف الطلبة حاليًا؛ سواء في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم، أو من خلال تقديم برامج الدراسات العليا التي تزداد وتتنوع عامًا بعد الآخر. وأوضح الفارسي أن الجامعة تسعى لتطوير البنية الأساسية للحرم الجامعي، مضيفًا أنه جرى تدشين مشروع مختبرات المحاكاة الطبية عالية الدقة في كلية العلوم الصحية بالجامعة، والتي شكّلت إضافة جديدة جنبًا إلى جنب مع المختبرات الـ37 القائمة والقاعات الدراسية المُهيّئة التي تحرص من خلالها الجامعة على تقديم أرقى الخدمات التعليمية بمواصفات وجودة عالمية، تحت إشراف وتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

وفي نهاية الحفل، قام راعي المناسبة بتكريم أوائل الخريجين وتوزيع الشهادات على الخريجين.

تعليق عبر الفيس بوك