أشهى نكهات المطبخ العربي والتركي خلال رمضان في "شيراتون مول الإمارات"

 

دبي- الرؤية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يدعو فندق شيراتون مول الإمارات ضيوفه الكرام للاستمتاع بتجربة طهي فريدة مع بوفيه إفطار فاخر، وتذوق أشهى النكهات الأصيلة من المطبخ التركي مباشرة إلى أطباقهم في مطعم بيش.

وسيكون الذواقة على موعد مع رحلة عبر المذاقات الأصلية لطريق الحرير ومجموعة من نكهات المطبخ التركي والآسيوي والشرق أوسطي الغنية، والتي ستلهم الحواس بلا شك. لا تفوتوا الاستمتاع بالمأكولات العربية والتركية الشهية بما فيها المقبلات الساخنة والباردة والسلطات المنعشة، بالإضافة إلى الفطائر اللذيذة والمشويات الطازجة ولمسة حلوة من ألذ إبداعات الحلويات وغيرهم الكثير. أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن مساحة من الهدوء يمكنهم الاسترخاء في خيمة شرفة مقهى سبارتان والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة مع كوب من الشاي التركي الأصيل ونكهات الشيشة الرائعة محاطين بألحان موسيقى الترفيه الحي الآسرة.

ويبلغ سعر بوفيه الإفطار 175 درهمًا للشخص الواحد. أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن إفطار جماعي فاخر، يمكنهم الاستمتاع بسعر 155 درهمًا للشخص الواحد وذلك للمجموعات التي تتراوح بين 10 إلى 40 ضيفًا، و145 درهمًا للشخص الواحد للمجموعات التي تزيد عن 40 ضيفًا. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا الاستمتاع ببوفيه الإفطار مقابل 90 درهمًا للطفل الواحد. يتوفر بوفيه الإفطار من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً. اغتنموا فرصة الحصول على سعر خاص 135 درهمًا للشخص الواحد وذلك عند الحجز المبكر قبل الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وبمناسبة حلول شهر الكرم والعطاء، سيكون بانتظاركم خلال شهر رمضان المبارك هدية رائعة من مطبخ بيش التركي وذلك خلال أيام الأسبوع من (يوم الإثنين إلى الجمعة). حيث ستتاح الفرصة لطاولة محظوظة تضم حتى أربعة أشخاص الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية. تطبق الشروط والأحكام على السحب اليومي.

سافروا إلى شوارع تركيا النابضة بالحياة خلال شهر رمضان المبارك، واحظوا بتجربة إفطار فريدة عامرة بالنكهات التركية الأصيلة وسط التصميمات المعمارية الكلاسيكية لمطعم بيش والمستوحاة من جذور تركيا التاريخية. يأخذ مطعم بيش مكانًا رائعًا له في الطابق الخامس لفندق شيراتون مول الإمارات، ويدعو ضيوفه الأعزاء لتجربة رمضانية رائعة ستخلد في ذاكرتهم إلى الأبد.

تعليق عبر الفيس بوك