افتتاح مسار قرية عملا في عبري

عبري- ناصر العبري

نظم فريق وادي العين للمسير والمغامرات، المسار الداخلي الافتتاحي لمسافة 7 كيلومترات بقرية ‎عملا بولاية ‎عبري في محافظة الظاهرة، برعاية الشيخ أحمد بن محمد الهنائي، وحضور الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي وسعادة الشيخ عبد العزيز بن  حمدان البلوشي عضو مجلس الشورى، والشيخ إسماعيل بن شهاب البلوشي، وعدد من المشايخ، وبمشاركة 300 مشارك من مختلف الأعمار.

تخلل المسار المغامرة والاستكشاف جماليات الطبيعية والمزارع والأماكن الأثرية التي تزخر بها قرية عملا  والمناطق المجاورة لها. ويهدف هذا المسار إلى تعزيز السياحة المحلية واستكشاف جماليات المنطقة، حيث يمر المسار على عدد من المناظر الطبيعية والمزراع والأماكن الأثرية التي تزخر بها القرية والمناطق المجاورة لها.

وأشاد الشيخ أحمد بن محمد الهنائي بجهود فريق وادي العين في تنظيم هذا المسار الداخلي الافتتاحي وتعزيز السياحة المحلية في المنطقة، معربا عن أمله في أن يستمر هذا النشاط لجذب المزيد من الزوار إلى المنطقة.

 وفي نهاية المسير تم توزيع  شهادات التقدير على المشاركين، كما قدم سعيد المقرشي نيابة عن فريق وادي العين للمسير شكره لراعي المناسبة، وإلى أصحاب السعادة والمشايخ والمشاركين والداعمين من مؤسسات حكومية والقطاع الخاص والأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك