تعيين ستيفان شميد مديرا عاما لمجمع الجداف روتانا

دبي- الرؤية

أعلن مجمع الجداف روتانا تعيين ستيفان شميد كمدير عام جديد للمجمع في فندق الجداف روتانا سويت وأريبيان بارك دبي وبارك للشقق الفندقية لعلامة أدج من روتانا، والذي سيعمل بدوره على قيادة الفريق والأعمال المتعلقة بـ 730 غرفة وتسعة منافذ للأطعمة والمشروبات.

وبدأ ستيفان شميد رحلته في قطاع الضيافة العالمي من الشرق الأوسط، حيث تولى منصب مساعد مدير الأغذية والمشروبات في فندق شيراتون ديرة المرموق، واستطاع تحقيق نجاحات تزيد عن عشرين عاماً في مجال الضيافة والإعلانات التجارية، إذ جلب معه ثروة من الخبرة والرؤية الاستراتيجية من فنادق الهيلتون في جميع أنحاء الصين والشرق الأوسط، كما تولى خلال مسيرته المهنية مناصب رئيسية، بما في ذلك منصب مدير العمليات والمدير العام، واكتسب مهارة الشخصية القيادية الناجحة.

وقد شغل شميد أيضا منصب المدير العام لفندق هيلتون شينجين شيكو نانهاي، وقاد فريقه خلال تلك الفترة بنجاح مع محافظته على أعلى معايير بروتوكولات الصناعة وضمان رضا الضيوف والموظفين، مما حقق نمو مذهل في الإيرادات وولاء العملاء للعلامة التجارية. 

وجعلت تلك المسيرة المهنية الحافلة بالنجاحات من ستيفان شميد شخصية قيادية يحتذى بها، بخبرته الكبيرة في مجال الضيافة والفطنة التجارية بالإضافة إلى مهارات التواصل القوية التي يمتلكها، وهو على استعداد للارتقاء بمستوى تجربة الضيافة في مجمع الجداف روتانا، وتحقيق تقدم ملحوظ.

وقال ستيفان شميد المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي وبارك للشقق الفندقية لعلامة أدج من روتانا قائلاً: "يسعدني الانضمام إلى فريق العمل في مجمع الجداف روتانا وإتاحة الفرصة لي لتعزيز استراتيجية الفندق وضمان تجربة استثنائية للضيوف، وهذا لا يشمل فقط تعزيز عروض الطهي ولكن أيضاً رفع معايير الخدمة في الفندق، والمرافق وخلق تجارب لا تنسى للضيوف. وأنا ملتزم بقيادة فريقنا نحو تحقيق هذه الأهداف وترسيخ مكانة فندق الجداف روتانا كوجهة رائدة للضيافة في المنطقة". 

أما بالنسبة لعودته إلى الشرق الأوسط بعد فترة العمل الناجحة في الصين، فعلق قائلا: "يحتل الشرق الأوسط مكانة خاصة في قلبي وأنا متحمس للعودة إلى هذه المنطقة النابضة بالحياة".

وبصفته المدير العام، سيكون السيد شميد مسؤولاً عن الإشراف على جميع العمليات في المجمع الذي يضم ثلاثة فنادق استثنائية، الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي وشقق بارك دبي، والتي توفر كلها 730 غرفة فاخرة مجهزة بالكامل مع وسائل الراحة المتطورة، بالإضافة إلى تسعة خيارات مختلفة لتناول الطعام تقدم أفضل تجارب الطهي المتنوعة لتلبي مختلف الأذواق العالمية. ليس ذلك فقط بل يحتوي المجمع على مساحات خاصة بمحبي الرياضة كملعب كرة القدم المتقدم وأكاديمية Top Spin للتنس مع ستة ملاعب للتنس وعشرة لرياضة البادل.

تعليق عبر الفيس بوك