لاونج SiO2 الشاطئ الأفخر في مدينة مسقط يستعدّ ليفتح أبوابه في منتجع شانغريلا بر الجصة

 

مسقط - الرؤية

يُعدّ منتجع شانغريلا بر الجصة عنواناً بارزاً لتجارب الطعام في العاصمة العُمانية مسقط، ويفتخر بالكشف عن وجهة جديدة تكمّل محفظته التي تضمّ 13 مطعماً واستراحة، ومن المتوقع بالتالي أن يغدو الملاذ الشاطئي الرائد في المنطقة. نتحدّث هنا عن لاونج Si02 الشاطئي الذي سيرسي معايير جديدة للتجارب الساحلية في المدينة باعتباره أوّل لاونج يوفّر لضيوفه تجربة شاطئية مريحة بين أحضان الرمال. يتباهى اللاونج بموقعٍ راقٍ إذ يتربّع على الشاطئ الممتدّ على طول 500 متر قرب فندق البندر، مقابل مطعمَي كابري كورت وتشاو مي الكائنين في المنتجع. ويحمل هذه التسمية تيمّناً بالمواد التي تتكوّن منها الشواطئ الرملية، ألا وهي الكوارتز والسيليكون والأكسجين فاستقى إلهامه من توليفة نسجتها الطبيعة وأوجدت موقعاً أخاذاً تتلاقى فيه عناصر الأرض والمياه والهواء لتوفّر أجواء لا تُنسى، لاسيّما في فترتَي بعد الظهر والمساء.

مصدر الإلهام
وُلد لاونج Si02 الشاطئي من بنات أفكار المدير العام الإقليمي لمنتجع وسبا شانغريلا بر الجصة، رينيه د. إيغل واستوحي من اللاونجات الشاطئية المعاصرة على الجزيرة، وينسجم بكلّ أناقة ورقي مع أجمل الإطلالات على خليج عُمان. كما يتّسم بمساحة مصمّمة بأعلى مستويات الإتقان مع بار يعلوه سقفٌ مصنوع من أوراق أشجار النخيل. ويعكس الأجواء الشاطئية النابضة بالحياة، بينما يزدان بمفروشات عصرية تتّشح بتدرجات اللون الرمادي الفاتح مع وسائد باللونين الأزرق والرمادي، ما يضفي لمسة فخمة على هذه الوجهة التي تطلّ على مشاهد غروب الشمس وتحيط بها جبال الحجر المهيبة. بالإضافة إلى ذلك، يطغى الخيزران الهندي على تصميمه الداخلي المريح، وتحيط بجوانبه ستائر بيضاء، ما يبعث شعوراً بالراحة ويوفّر أجواء ملؤها الدفء. يُعتبر هذا اللاونج الشاطئي إذاً وجهةً حصرية ومريحة ويتّسع لما يصل إلى 70 ضيفاً.

قائمة مشروبات مبتكرة
تخاطب قائمة المشروبات حواس الضيوف بمزيج مبتكر من الكوكتيلات والموكتيلات التي ترتقي بالتجربة إلى أعلى المستويات، واستوحيت جميعها من عناصر الطبيعة الأربعة، النار والمياه والأرض والهواء. على سبيل المثال، ابتُكر كوكتيلا "أبوف ذا كلاودز" و"ذا فلايينغ بيرد" من وحي عنصر الهواء، ويحتويان على اللبان ويأتيان مزدانين بريشة طائر الفينيق لمنحهما طابعاً ساحراً يكتنفه الغموض. أمّا إذا أردت اختبار عنصر النار، فاختَر مشروب "سكارليت غلو" أو المشروب غير الكحولي "شزام! موكتيل" الذي يحاكي الموهيتو الكلاسيكي بالباشن فروت.
وقد أعدّ اللاونج الشاطئي قائمة انتقائية مبتكرة تتوّفر يومياً من الساعة 5 بعد الظهر لغاية 1 بعد منتصف الليل.

واستكمالاً لقائمة المشروبات المختارة، يقدّم لاونج Si02 الشاطئي باقةً مميّزة من الوجبات الخفيفة، بما فيها المازة الساخنة والباردة بالإضافة إلى الأرانشيني أو تمبورا الجمبري، للتمتّع بتجربة مثالية ومتكاملة على شاطئ البحر تتخلّلها أشهى المقبّلات وألذّ المشروبات.
أما لعشاق الشيشة، فيقدّم اللاونج فرصة التمتّع بالشيشة التقليدية على الشاطئ، حيث يوفّر لهم باقة واسعة من النكهات ليستمتعوا بها بينما ينعمون بنسيم البحر العليل بعد الظهر.
علاوةً على ذلك، تُتوّج الأمسية بعروض الدي جاي المقيم في المنتجع الذي يقدّم أروع الأنغام والإيقاعات الهادئة، من دون أن ننسى الأنشطة الترفيهية الموسمية المتوفّرة على مدار العام. لا نفرض أيّ رسوم دخول على الضيوف الذين يودّون زيارتنا من مسقط.

من جهته، علّق رينيه د. إيغل، المدير العام الإقليمي لمنتجع شانغريلا بر الجصة، مسقط في سلطنة عُمان قائلاً: "يعكس لاونج SiO2 الشاطئي التزامنا الراسخ بتوفير لاونج شاطئي فاخر يقدّم تجربة خارجة عن المألوف تلخّص جوهر الفخامة والراحة. وهو عبارة عن وجهة تغرّد خارج السرب وتبعث في النفس شعوراً لا يوصف، فهي مكانٌ يتلاقى فيه إيقاع الليل مع سكينة البحر".

يتربّع لاونج Si02 بين أحضان مدينةٍ تشتهر بثقافتها الغنية ومناظرها الخلّابة، ما يتيح لك التعرّف على رونق الشرق الأوسط واختبار ما تكتنفه سلطنة عُمان من سحرٍ وأجواء مريحة، حيث تجتمع الطبيعة الخلابة مع الأنشطة الترفيهية وفنون الطهي المتنوعة لنسج تجربة شاطئية لا تضاهى.

يقع لاونج Si02 الشاطئي في منتجع شانغريلا بر الجصة، مسقط ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 5 بعد الظهر حتّى 1 بعد منتصف الليل، ويقدّم عروضاً ترفيهية حيّة إلى جانب قائمة طعام انتقائية تتخلّلها باقة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة من دون أن ننسى خيارات الشيشة.
وتُقام تجربة مشروبات الروزيه الفاتحة للشهية عند الغروب يومياً من الساعة 5 بعد الظهر حتّى الساعة 6 مساءً، وتوفّر خصم 30% على مجموعة مشروبات الروزيه.

 

تعليق عبر الفيس بوك