"إشراقة عهد".. ملتقى إبداعي امتنانا لدعم السيدة الجليلة للمرأة العمانية

 

 

مسقط - العُمانية

دشَّنت جمعية المرأة العُمانية بمسقط، أمس الإثنين، مبادرتها الفنية مُلتقى "إشراقة عهد"، وهو مُلتقى فني لرسم صورة السيدة الجليلة، وتظاهرة فنية تُحفّز الإبداع ليرتقي في عطائه ورسالته إلى التعبير عن الشكر والامتنان لدور السيدة الجليلة على مستوى الوطن.

وقالت مريم الزدجالية رئيسة لجنة الإشراف على مُلتقى "إشراقة عهد" ورئيسة جمعية المرأة العُمانية بمسقط: "من خلال هذه المبادرة نعبر عن شكرنا وتقديرنا لمقام السيدة الجليلة -حفظها الله- لما تقدمه من دعم للمرأة العُمانية التي يمكنها القيام بأدوارها الوطنية على أكمل وجه، ومن تمثيل عُمان في المحافل الخارجية التمثيل المشرّف، فنالت المراكز المتقدمة في مجالات علمية وثقافية معروفة".

وتابعت الزدجالية: إنَّ لجنة الإشراف على المُلتقى مكونة من ذوي الاختصاص الأكاديميين من جامعة السُّلطان قابوس ووزارة الثقافة والرياضة والشباب، وحرصت على اختيار الطلبات التي تنطبق عليها الشروط المنصوص عليها لفن "البورتريه"، واستقبلت اللجنة أكثر من 300 طلب تم اعتماد 213 منها. وحول قيمة الجائزة، قالت الزدجالية: إنَّ الجائزة الأولى قيمتها 5000 ريال، والجائزة الثانية 4000 ريال، والجائزة الثالثة 3000 ريال، والرابعة 2000 ريال عُماني، والخامسة 1000 ريال عُماني".

تعليق عبر الفيس بوك