اختيار رؤساء اللجان بنادي العامرات

...
...
...

العامرات- الرؤية

أعلن مجلس إدارة نادي العامرات تشكيل اللجان الرياضية والثقافية والإعلامية للفترة الحالية (2024- 2028)، حيث تم اختيار رؤساء اللجان بعد استعراض سريهم الذاتية من قبل اختار الشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس النادي.

وأضاف النادي أنه تم تعيين الدكتور حبيب بن مرهون الهادي رئيسا للجنة الثقافية، وأحمد بن ناصر الدرمكي رئيسا للجنة الرياضية، وعبدالله بن سعيد الجرداني رئيسا للجنة الإعلامية.

وأكّد الشيخ رئيس النادي أهمية تشكيل هذه اللجان للمساهمة سير عمل النادي وتحقيق استراتيجيته وتقديم التوصيات اللازمة لمجلس الإدارة حول ترسيخ الوعي العام بأهمية الرياضة في ولاية العامرات بصفة خاصة، وتغيير اتجاهات المجتمع نحو رسالة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية تماشيا مع رؤية عمان 2040 في محور الانسان والمجتمع، ومع التوجّه الاستراتيجي المتمثّل في توفير حياة كريمة مستدامة للجميع.

وأضاف: "نأمل من هذه اللجان الالتزام بتنفيذ المهام الموكلة إليها، والالتزام بلوائح وأنظمة وزارة الثقافة والرياضة والشباب، بحيث تضع كل لجنة خطة تشغيلية للفعاليات والأنشطة والبرامج التي ستنفذها على ضوء روزنامة النادي، وبالتالي تقدم كل لجنة تقريرا مفصلا عن إنجازاتها تتضمن مؤشرات الأداء ونتائج الاستطلاعات وتحليل تلك البيانات حتى نخرج بمعلومات تساعدنا على الوصول إلى القرار المناسب تحقيقا لأهداف النادي".

تعليق عبر الفيس بوك