تكريم الفائزين في ختام "ماراثون كينو" بالخابورة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الخابورة- الرؤية

اختتمت فعاليات "ماراثون كينو" لطلبة مدارس ولاية الخابورة، بمشاركة ألف طالب وطالبة بمختلف الفئات العمرية، وذلك برعاية الختام طالب بن سيف الضباري أمين سر جمعية الصحفيين العمانية، الذي قام بتسليم الجوائز والميداليات للفائزين، وتقديم الدروع التذكارية للمؤسسات والمدارس المشاركة في هذا الماراثون.

وفي الفئة من الروضة إلى الصف الأول الأساسي، فاز كل من سالم بن عبدالعزيز الحوسني من مدرسة المصباح، وسام بن سالم القطيطي من مدرسة كينو، ومصطفى بن هلال القطيطي من مدرسة الغفران.

وفي الفئة من الصف الثاني إلى الرابع فاز كل من: أيهم بن مجد السعيدي من مدرسة درة العلم، وبراء بن يوسف الحوسني من مدرسة الإيضاح، وإبراهيم بن سعيد الحوسني من مدرسة الفلك.

وفاز في الفئة الثالثة لذوي الإعاقة كل من: أمجد بن سعيد الوهيبي، وخميس بن سعيد المسعودي وعبدالله بن ناصر المقبالي.، أما في الفئة الرابعة لعموم المشاركين ففاز كل من: فارس بن علي الجابري، وعبدالعزيز بن بدر السيابي، وأسامة بن يونس القرطوبي.

وشهد حفل الختام تكريم أصحاب المركزين الرابع والخامس بجوائز تقديرية، مع إجراء سحوبات وجوائز للحضور.

وقال خميس بن عبيد بن مبارك العجمي رئيس مجلس مجموعة تمكين الاستثمارية: "إن ماراثون كينو المدرسي يهدف إلى تنمية وتأهيل وصقل مهارات أبنائنا الطلبة والاستفادة من مواهبهم وطاقاتهم وأوقات فراغهم بطرق إيجابية ومفيدة، وهذه هي النسخة الأولى التجريبية ومن المؤمل أن يتوسع نطاق المشاركة ليشمل مدارس الولايات المجاورة".

وأوضح العقيد (م) سعيد بن مبارك البريكي مدير عام أكاديمية تمكين الرياضية أن الهدف من هذه الفعالية هو تعزيز ثقافة الرياضة وتشجيع المشاركة المجتمعية على ممارسة النشاط البدني.

وقالت ملاك الدخلاوي مديرة مدرسة كينو بولاية الخابورة: "كانت التجربة ملهمة للطلاب والمشاركين، حيث جسدت قيم الروح الرياضية والعمل الجماعي، ونود أن نعبر عن شكرنا العميق لكل المدارس والطلبة والمعلمين والأهالي الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث".

تعليق عبر الفيس بوك