الكندي يقف على سير العمل في شركة "فالي عُمان" بميناء صحار والمنطقة الحرة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

زار سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، شركة "فالي في عُمان" لتكوير خام الحديد، يرافقه كل من سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار، والشيخ هيثم بن حمود الشحي نائب والي لوى، وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وهدفت الزيارة إلى التعرف على عمليات الشركة وجهودها في مختلف المجالات، وتوثيق العلاقات وتسهيل عملية تشغيل القوى العاملة العُمانية الواعدة في مثل هذه الشركات العالمية الرائدة في ميناء صحار والمنطقة الحرة.

وكان في استقبال سعادة المحافظ والوفد المرافق كل من ناصر بن سليمان العزري الرئيس التنفيذي للشركة، ورودريجو سيلفيرا المدير الإقليمي للعمليات التشغيلية العالمية، وعدد من المسؤولين بالشركة.

وأكد سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الدور البارز الذي تلعبه شركة فالي عُمان لتكوير خام الحديد في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في المحافظة.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على العديد من الإنجازات التي حققتها الشركة خلال السنوات الماضية، والخطط والرؤى التي تسعى لتحقيقها في السنوات القادمة.

وأوضح سعادته أن مثل هذه الزيارات تحقق العديد من الفوائد منها الوقوف على التحديات والمصاعب التي تعاني منها عدد من الشركات الكبرى والتي يمكن تذليلها ومعالجتها وتبسيط إجراءاتها.

قدمت فالي خلال الزيارة عرضًا مرئياً سلط الضوء على أهم إنجازات الشركة ومنتجاتها وقصة نجاحها في عُمان، بعد ذلك قام سعادته بجولة تفقدية في مرافق الشركة ومنها وحدة التحكم المركزية.

يشار إلى أن نسبة التعمين في فالي بلغت 76% من الكوادر الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك