استعراض الخطة السنوية لجنوب الباطنة في اللقاء السنوي للموظفين

...
...
...
...

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

استعرضت محافظة جنوب الباطنة خلال اللقاء السنوي للموظفين خطة المحافظة لعام 2024م، وذلك بقاعة متعددة الأغراض بمكتب والي الرستاق.

وشهد اللقاء استعراض عدد من المشاريع التي أسندت خلال العام الماضي، والمشاريع التي سوف تسند خلال هذا العام، وخطط المحافظة في مجال التحول الرقمي وتنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى استعراض موازنة المحافظة، وذلك بحضور سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ومدراء العموم ومدراء الدوائر والاقسام وعدد من المعنيين.

وألقى سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة كلمة تحدث من خلالها حول أهمية تمكين الموظفين من ناحية التدريب والتأهيل وكذلك التركيز على أهمية الأسراع في التحول الرقمي في كافة البرامج، لافتا إلى أنه جار العمل على تنفيذ عدد من المشاريع.

وتضمن اللقاء تقديم عدد من أوراق العمل ومنها: مناقشة الخطة السنوية للمحافظة ومؤشرات الأداء والاجادة المؤسسية نحو تحقيق رؤية عمان 2024 قدمها مصطفى بن مبارك القاسمي مدير مكتب متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 بمكتب المحافظ وبدر السيابي رئيس قسم التخطيط والاحصاء بدائرة التخطيط والاستثمار، كما قدم سيف بن حمد الناعبي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية ورقة حول الموازنة والمناقصات والمصروفات وتطرق المدير العام للشؤون الادارية والمالية إلى حجم المصروفات بالمحافظة خلال العام 2023 حيث بلغ (7) مليون ريال عماني ، وقدم الدكتور حاتم بن سالم الدوحاني المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية ورقة حول التحول الرقمي، كما قدمت نعيمة بنت سليمان الحاتمية أخصائية تدريب ورقة حول خطة تدريب الموظفين لعام 2024م.

وفي المحور الثاني تم استعراض استعراض مشاريع المحافظة، حيث قدم بدر بن محمد السعيدي مدير عام بلدية المحافظة ورقة حول المشاريع التنموية لرؤية مستدامة ومزدهرة وتطرق لعديد من المشاريع التي سوف تسند خلال هذا العام 2024 موضحا إجمالي المشاريع المنفذه والجاري تنفيذها من مشاريع خدمية وتنموية.

وقدم المهندس أحمد بن عبد الله المعولي مدير دائرة الشؤون الصحية ورقة حول الجهود المتكاملة لتحقيق السلامة الغذائية والبيئية الصحية الآمنة، كما قدمت عبير بن زاهر القرواشية أخصائية توعية واعلام ورقة حول دور الفعاليات في التنمية والتنوع الاقتصادي للمحافظة، كما قدم أحمد بن خليفة الحراصي مدير دائرة الموارد البشرية ونوال بنت خميس المنذرية رئيس قسم ضبط الجودة ورقة حول الإجادة الفردية.

وأختتم اللقاء السنوي للموظفين لمحافظة جنوب الباطنة لهذا العام 2024 باستعراض عدد من المبادرات، ومنها مبادرة أفضل مشروع تنموي بين الولايات ويستهدف مكاتب الولاة ودوائر البلدية بالولايات وكذلك مبادرة أفضل مشروع لتطوير بيئة العمل يستهدف كافة الموظفين.

تعليق عبر الفيس بوك