مجلس الدولة يستقبل وفدا عسكريا قطريا

 

مسقط- الرؤية

استقبل المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة، اللواء الركن فهد بن مبارك آل سيف الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بدولة قطر، بحضور عدد من المكرمين وسعادة الأمين العام، وعدد من المسؤولين بالمجلس.

وفي مستهل اللقاء، رحب نائب الرئيس بالوفد، متمنياً أن تسهم الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين. وأشار المكرم سالم بن مسلم قطن إلى أهمية هذه الزيارة في التعرف على تطور المسيرة التشريعية في سلطنة عُمان، بالإضافة إلى الإسهام في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

كما استقبل المكرم الشيخ الدكتور هلال بن علي الهنائي نائب رئيس المجلس، منتسبي الأكاديمية، حيث استمعوا إلى نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، وبعض المواد التي تضمنت أحكاماً خاصة بمجلس الدولة من النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عُمان التي تحدد اختصاصات المجلس وصلاحياته.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء وفد كلية جوعان بن جاسم للقيادة والأركان القطرية عن شكرهم وتقديرهم للمكرمين أعضاء المجلس على حفاوة الاستقبال، مشيدين بالعلاقات الثنائية التاريخية المتينة بين البلدين.

وفي الختام، قام الوفد بجولة في أرجاء المجلس تعرفوا خلالها على مرافقه الرئيسية، واطلعوا على محتويات مكتبة مجلس عمان من إصدارات وكتب ونظام التصنيف الخاص بها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك