"جامعة التقنية" بإبراء تستقبل الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين

 

إبراء- الرؤية

استقبلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بإبراء 620 طالباً وطالبة من مختلف محافظات سلطنة عمان، ضمن الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين للعام الدراسي 2023/2024م بـ3 كليات وهي: كلية الهندسة والتكنولوجيا، كلية علوم الحاسوب والمعلومات، وكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال.

وينظم فرع الجامعة برنامجاً تعريفياً لمدة أسبوع، بدأ بكلمة مسجلة لسعادة الدكتور سعيد الربيعي رئيس الجامعة رحب في بدايتها بالطلبة المقبولين وحثهم على بذل قصارى جهودهم في التحصيل الدراسي، متمنياً لهم مستقبلا مشرقا.

وفي كلمته، حثَّ الدكتور حافظ بن سعيد الرحبي مساعد رئيس الجامعة بإبراء، الطلبة على الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في الجامعة والالتزام بالقيم الاجتماعية.

وقدمت الدكتورة فاطمة الحارثية نائب مساعد الرئيس للأنظمة الإلكترونية والخدمات الطلابية، نبذة تعريفة للطلبة حول المجوعات والأنشطة الطلابية التي لها دور بارز في صقل واكتشاف المواهب.

واستعرض الدكتور هلال الحجري رئيس مركز الدراسات التحضيرية بفرع الجامعة بإبراء، بعض المعلومات حول الدراسة بالمركز من حيث الدراسة والمناهج والمستويات واحتساب الدرجات ونسبة الغياب، في حين تحدث الدكتور عبدالله العزري نائب مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية بالفرع حول الجانب الأكاديمي.

وقدمت نيلاء بنت محمد بن شهاب البلوشية استشارية تربوية ومدربة معتمدة في التنمية البشرية، محاضرة توعوية حول الدراسة الجامعية والفرق بينها والدراسة في المدرسة، كما قدمت عددا من الإرشادات والنصائح للطلبة لتحقيق النجاح.

وحول الخدمات والمرافق التي يتيحها الفرع، قال أحمد الحجري من الشؤون الإدارية والمالية: "هناك عدد من الخدمات والمرافق التي تتيحها الجامعة تتمثل في الملاعب والاستراحات والقاعات، ونعمل بكل جهد من أجل توفير مختلف الاحتياجات للطلبة".

وتضمن البرنامج التعريفي تسليط الضوء على المجلس الطلابي ودوره كحلقة وصل بين الطلبة ومجلس فرع الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك