مناقشة جهود توفير فرص وظيفية للباحثين عن عمل في شمال الباطنة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

عقد المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة اجتماعه الأول من السنة الثانية للفترة الثالثة لعام 2024م، برئاسة سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة، حيث تم عقد الاجتماع بمكتب والي شناص.

وفي بداية الاجتماع صادق المجلس على محضر الاجتماع السابق وما تضمنه من توصيات بشأن عدد من المواضيع، كما تم خلال الاجتماع استضافة عدد من المختصين من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بشناص لبحث سبل التعاون في بعض المجالات، وكذلك استضافة عدد من المختصين من دائرة التخطيط والاستثمار ودائرة المشاريع بمحافظة شمال الباطنة لتقديم عرض مرئي بشأن الموقف التنفيذي للمشاريع التنموية الجاري تنفيذها على عرض مصفوفة المشاريع الإنمائية لعام 2024م.

واستعرض المجلس عددا من المواضيع مثل: طلب إنشاء مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم ومكتبة عامة بولاية شناص، ومقترح استبدال الإشارات الضوئية بكاسرات السرعة تحت بعض الجسور، وطلب ربط الشارع البحري بالطريق الداخلي بمنطقة سور بني خزيمة، بالإضافة إلى مناقشة تأهيل منتزه منطقة المرير.

كما تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الدراسات المتعلقة بإنشاء موقع لسكن العمالة الوافدة، ودراسة إنشاء ساحة لإيواء الشاحنات بولاية صحم، بالإضافة إلى عرض الدراسة التي تم إعدادها بهدف خلق فرص استثمارية لمعالجة قضية الباحثين عن عمل.

وتطرق الاجتماع إلى مجموعة من الطلبات المتعلقة باحتياجات ولاية السويق المتمثلة في توسعة العبارات الصندوقية غرب دوار السويق، وإنشاء جسر مشاه في منطقة بطحاء هلال، وعلى ضوء ذلك أبدى المجلس التوصيات المناسبة بهذا الشأن.

تعليق عبر الفيس بوك