استعراض الخطط الاستراتيجية لـ"الأوقاف" في جنوب الباطنة

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

التقى معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، بسعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، حيث تم استعراض الخطة الاستراتيجية ومستهدفات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لهذا العام بما يتواءم مع المحاور الأساسية لرؤية عمان 2040 والإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2023م.

عقد اللقاء في مكتب سعادة المحافظ، بحضور سعادة الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي الرستاق وعدد من المعنيين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية والمعنيين بمحافظة جنوب الباطنة.

وأكد سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة أهمية اللقاء في تعزيز التعاون والتكامل بين المحافظة ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

واستعرض معالي الدكتور وزير الأوقاف والشؤون الدينية عددا من المحاور المتعلقة بالعمل الوقفي والشؤون الدينية وجهود الوزارة في مجال تعزيز الثقة بينها والمجتمع، من خلال حوكمة الإجراءات ونتائجها، وفلسفة الوزارة في إدارة المساجد علاوة على استعراض خطة الوزارة ومستهدفاتها لتحقيق رؤية عمان 2040.

كما تم استعراض خطط قطاعات الوزارة التفصيلية وخدماتها الإلكترونية، والوقوف على المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية ضمن الخطة الخمسية للوزارة.

تعليق عبر الفيس بوك