الأكاديمية السلطانية للإدارة تدشن برنامج "التخطيط للاستثمار"

مسقط- الرؤية

دشنت الأكاديمية السلطانية للإدارة وبالشراكة مع البرنامج الوطني للاستثمار وتنمية الصادرات (نزدهر)، برنامج التخطيط للاستثمار، والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 21 وحتى 23 يناير 2024م، بمشاركة 35 مشاركاً من مديريات ودوائر وأقسام الاستثمار من مختلف الجهات في المحافظات والمناطق الحرة وبعض الوزارات المعنية.

ويهدف البرنامج إلى إجراء تحليل شامل للفرص ومجالات الاستثمار المحتملة، ودراسة إمكانيات تنمية مختلف القطاعات في المحافظات، كما سيقدم البرنامج للمشاركين معارف ورؤى مثرية حول منهجية عمل برنامج نزدهر والمصفوفة الوطنية للاستثمار، الأمر الذي سيبرز دور برنامج نزدهر ويعزز جهود المؤسسات في تحقيق أهدافها المنشودة.

ويركز البرنامج على الموضوعات التي تخص الاستثمارات ومنهجية برنامج نزدهر في تحليل وتقييم وتطوير الفرص وأيضا البيانات المالية، بالإضافة إلى دراسات حالة للعديد من المشروعات.

ويعكس تنفيذ البرنامج جهود الأكاديمية السلطانية للإدارة و برنامج نزدهر في تعزيز التعاون وتبادل المعارف والخبرات مع الجهات ذات العلاقة، والمساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي وجلب الاستثمارات بما ينسجم مع مستهدفات رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك