محافظ شمال الشرقية يستمع إلى مطالب المواطنين في الجبل الأبيض

 

دماء والطائيين- الرؤية

زار سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية، عددا من قرى الجبل الأبيض بولاية دماء والطائيين، إذ تأتي هذه الزيارة تنفيذا للتوجيهات السامية لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بوضع خطة زمنية لتطوير الجبل الأبيض، وتنفيذاً لأهداف رؤية عمان 2040 الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

ورافق سعادته في الزيارة سعادة الشيخ محمد بن سالم المعشني والي دماء والطائيين، وسعادة عضو مجلس الشورى بالولاية وأعضاء المجلس البلدي والمشايخ والأعيان ومواطني بالولاية، وبحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة.

وتفقد سعادة المحافظ عددا من المواقع السياحية والمشاريع المنفذة في قرى الجبل الأبيض والقرى المجاورة لها، إذ أكد سعادته أهمية وضع خطة تطويرية للجبل الأبيض باعتباره أحد أهم المواقع السياحية في محافظة شمال الشرقية، لما يتميز به من مقومات طبيعية وتاريخية وثقافية، وأهمية إشراك المجتمع المحلي في رسم الخطط التنموية للمنطقة، والاستفادة من خبرات أهل الرأي والمشورة، ودعم وتشجيع المبادرات المجتمعية.

كما استمع محافظ شمال الشرقية إلى مطالب المواطنين واحتياجاتهم في مختلف القطاعات، وخاصة قطاعات الطرق والإسكان والتعليم والصحة والزراعة والثروة الحيوانية والسياحة والكهرباء والمياه والصرف الصحي، بالإضافة إلى ملف الباحثين عن عمل والحماية الاجتماعية والخدمات البلدية.

وشدد سعادته على ضرورة العمل على تلبية مطالب المواطنين واحتياجاتهم، وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. وفي ختام الزيارة، وجه سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية المواطنين إلى التواصل مع الجهات الحكومية المختصة، لطرح مطالبهم واحتياجاتهم.

وأعرب المواطنون في الجبل الأبيض بولاية دماء والطائيين عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين أنَّها فرصة للتواصل مع المسؤولين والاستماع إلى مطالبهم، آملين أن تسهم هذه الزيارة في تحسين الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل للشباب وتطوير السياحة في الجبل الأبيض.

تعليق عبر الفيس بوك