حسن نصرالله: الهدوء في البحر الأحمر مرهون بوقف الحرب على غزة

الرؤية- الوكالات

قال حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن الهدوء في البحر الأحمر والتطورات في العراق ولبنان مرهون بوقف الحرب على غزة، موضحا: "ما قام به الأميركي سيؤدي إلى استمرار استهداف السفن الإسرائيلية والذاهبة إلى فلسطين المحتلة ولكن الأخطر أن ما فعله الأميركي سيضر بأمن الملاحة في البحر حتى بالنسبة للسفن التي لا علاقة لها بالأمر".

وأضاف في الاحتفال التكريمي للقائد العسكري بحزب الله وسام الطويل، إن اليمنيون متضامنون مع غزة وهم من يقررون ما يفعلون، مبينا: "ما بين اليمنيين ومن اعتدى عليهم الميدان والأيام والليالي، وسيكتشف بايدن سريعا حجم الحماقة الكبرى التي ارتكبها من خلال اعتدائه على اليمن".

وتابع قائلا: " الأميركي الذي يقدم نفسه حريصاً على لبنان عليه أن يخشى على أداته في المنطقة، لذلك موقفنا واضح أن جبهة لبنان من أجل دعم غزة ومساندة غزة والوقوف إلى غزة وهدفها وقف العدوان على غزة... فليتوقف العدوان على غزة وبعد ذلك لكل حادث حديث".

وأكد نصرالله: "نحن منذ 99 يوماً جاهزون للحرب ولا نخافها ولا نخشاها وسنقبل عليها وكما قلنا سنقاتل من دون أسقف ولا ضوابط إذا فرضت علينا، والذي يجب أن يخشى من الحرب والذي يجب أن يخاف من الحرب هي إسرائيل وجيش العدو ومستوطني العدو، هؤلاء الذين يجب أن يخافوا وليس لبنان".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك