القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا حول استهداف سفينة أمريكية

 

صنعاء - الوكالات

أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانا جاء فيه: 

"بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: : { یـٰۤأیها ٱلذین ءامنوۤا۟ إن تنصروا۟ ٱلله ینصرۡكمۡ ویثبتۡ أقۡدامكمۡ } صدق الله العظيم بعون الله تعالى نفذت القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية مشتركة بعدد كبير من الصواريخ البالستية والبحرية والطائرات المسيرة استهدفتْ سفينة أمريكية كانتْ تقدم الدعم للكيان الصهيوني".

وأضاف البيان أن العملية "جاءتْ كرد أولي على الاعتداء الغادر الذي تعرضتْ له قواتنا البحرية من قبل قوات العدو الأمريكي يوم الأحد ال18 من جمادى الآخرة 1445للهجرة". وأكد البيان أن إن القوات المسلحة اليمنية "لنْ تتردد في التعامل المناسب مع كافة التهديدات المعادية ضمن حق الدفاع المشروع عن بلدنا وشعبنا وأمتنا".

وتابع البيان قائلًا إن "القوات المسلحة اليمنية مستمرة في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن إخواننا الصامدين في قطاع غزة. إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد حرصها الكامل على استمرار حركة الملاحة في البحرين الأحمر والعربي إلى كافة الوجهات عدا موانئ فلسطين المحتلة".

تعليق عبر الفيس بوك