تخريج دفعة جديدة في "جامعة التقنية" بالمصنعة وكلية التربية بالرستاق

 

المصنعة- خالد بن سالم السيابي

احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة وكلية التربية بالرستاق، مساء أمس، بتخريج 805 من طلبة دفعة 2023/ 2024؛ وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد.

وتضمن الحفل الذي أقيم بفرع الجامعة بالمصنعة تخريج 284 خريجا من كلية التربية بالرستاق في برنامج إعداد المعلم في تخصصات العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية، و 521 من فرع المصنعة في تخصصات تقنية وتطبيقية. وتخرّج من فرع المصنعة 194 خريجا من كلية الهندسة والتكنولوجيا، و 112 خريجا من كلية علوم الحاسوب والمعلومات، و 215 من كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال، كما خرجت كلية التربية بالرستاق 86 خريجا في تخصص اللغة الإنجليزية، و 50 في تخصص الكيمياء، و 56 في تخصص الأحياء، و 43 خريجا في تخصص الفيزياء، و 49 في تخصص الرياضيات.

وألقى الدكتور ناصر بن بن سالم البيماني مساعد رئيس الفرع بالمصنعة كلمة الجامعة قال فيها: "نشهد حفل تخرّج طلبة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بفرع المصنعة وكلية التربية بالرستاق للعام الأكاديمي 2023-2024، تتويجًا لما بذلوه من جهدٍ طوال سنواتٍ مضت؛ لنيل الدرجة العلمية، والمهارات المعرفية، ليخوضوا غمار العمل بكل جدارةٍ وثقة واقتدار".

بعدها ألقت الخريجة من نسيبة بنت خليفه العمرانية من تخصص الأحياء بكلية التربية بالرستاق كلمة الخريجين. وألقت الدكتورة ليلى بنت محمد الشندودية عميدة كلية التربية بالرستاق بالندب بيان التخرج؛ حيث أشارت إلى إن الهدف الأسي للجامعة الإرتقاء بمواصفات الخريجين وإكسابهم الكفايات والمهارات المطلوبة، فهو الضامن لتلبيةً احتياجات التنمية المستدامة ومسيرة النمو والتطوير.

تعليق عبر الفيس بوك