9999 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم التعليم العام في شمال الباطنة.. اليوم

 

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

 

يبدأ اليوم طلبة وطالبات الدبلوم العام وما في مستواه بمحافظة شمال الباطنة امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/ 2024، موزعين على مختلف المراكز الامتحانية بولايات المحافظة، حيث أكملت المديرية العامة للتربية والتعليم استعداداتها لاستقبال الطلبة في القاعات الامتحانية.

وقال الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة إن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات شهادة الدبلوم العام وما في مستواه للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024 بلغ 9999 طالبا وطالبة، موزعين على 53 مركزا امتحانيا في ولايات المحافظة. وأضاف أنه يتقدم الطلبة هذا العام للامتحانات من جميع أنواع التعليم، والتي تشمل 9085 طالبا وطالبة من التعليم النظامي، و844 طالبا وطالبة من التعليم المستمر، و21 طالبا وطالبة من التربية الخاصة، و26 طالبا وطالبة من التعليم ثنائي اللغة، و12 طالبا من التعليم الدولي، و10 طلاب من المعاهد الإسلامية.

وأكد الهاشمي أن تعليمية شمال الباطنة ممثلة بدائرة القياس والتقويم التربوي أكملت كافة استعداداتها لهذا اليوم من خلال جاهزية المراكز الامتحانية وتوافر كافة جوانب الدعم لأداء الطلبة والطالبات لامتحاناتهم وفق الأسس والضوابط المعمول بها في وزارة التربية والتعليم، والتأكد المسبق من جاهزية كافة القاعات الاختبارية طوال أيام الامتحانات وفق الجدول المعتمد للامتحانات بما يتناسب مع أعداد الطلبة في كل مادة تعليمية يختبرها فيها الطلبة.

وعقدت اللجنة المحلية للامتحانات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة في وقت سابق اجتماعا مع رؤساء المراكز الامتحانية بولايات المحافظة برئاسة الدكتور المدير العام، تم خلالها شرح وتوضيح كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية وجاهزية المراكز الامتحانية ومناقشة الجوانب الفنية؛ بما يضمن تسهيل أداء الطلبة لامتحاناتهم.

تعليق عبر الفيس بوك