افتتاح الملعب المعشب بالمضيبي

المضيبي - الرؤية 

افتتح بولاية المضيبي الملعب المعشب لفريق الشباب الرياضي، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالله بن حمد الحارثي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء، وبحضور عدد من المشايخ والمسؤولين ورؤساء الفرق الأهلية بنيابة سمد الشأن ، وجمع من المدعوين وأهالي قرية الروضة والقرى المجاورة.

بدأ الحفل الذي أقيم بمقر فريق الشباب بقرية الروضة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، بعدها ألقى الفاضل خليل بن سليم الحبسي رئيس فريق الشباب الرياضي كلمة رحب خلالها براعي الحفل والحضور مهنئا الجميع بافتتاح الملعب المعشب للفريق حيث قدم شكره وتقديره لجميع المؤسسات والأفراد الداعمين والمساهمين في إنشاء هذا المنجز الرياضي ، مثمنًا كل الجهود متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للمجال الرياضي والثقافي بالولاية.
كما تطرق رئيس الفريق لدور بنك مسقط في دعم الفرق الرياضية الأهلية من خلال برنامج الملاعب الخضراء، حيث استفاد الفريق من هذا البرنامج من خلال تنفيذ مشروع نظام إنارة الملعب.

كما تضمن الحفل أيضًا عددًا من الفقرات المتنوعة التي أظهرت مسيرة التطور في فريق الشباب الرياضي، و دشن خلال الحفل الشعار الجديد للفريق، كذلك تم تدشين قميص الفريق وفي الختام قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين للفريق .

تعليق عبر الفيس بوك