بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة متجهة إلى إسرائيل

 

صنعاء - الوكالات

أصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانا جاء فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: { فمن ٱعۡتدىٰ علیۡكمۡ فٱعۡتدوا۟ علیۡه بمثۡل ما ٱعۡتدىٰ علیۡكمۡۚ } صدق الله العظيم انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان والحصار. نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى عملية استهدافٍ لسفينة " CMA CGM TAGE سي إم إيه سي جي إم تيج" كانتْ متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأضاف البيان إن عملية الاستهداف جاءتْ بعد رفض طاقم السفينة الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية بما في ذلك الرسائل التحذيرية النارية.

وأضاف البيان إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا في قطاع غزة من غذاءٍ ودواء.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية "تؤكد استمرار حركة الملاحة في البحرين الأحمر والعربي إلى كافة الوجهات حول العالم باستثناء موانئ فلسطين المحتلة". كما تؤكد القوات المسلحة اليمنية أن "أي اعتداءٍ أمريكيٍّ لن يمر دون ردٍ أو عقاب. وتحذر القوات المسلحة اليمنية العدو الأمريكي أو غيره من أي اعتداءٍ أو إجراءٍ يمثل حماية للسفن التجارية التي تذهب إلى الكيان الصهيوني. كما أننا في القوات المسلحة اليمنية نقدم التهنئة والعزاء للأخوة المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس، في استشهاد المجاهد القيادي صالح العاروري ورفاقه الشهداء".

تعليق عبر الفيس بوك