جلسات حوارية عن منظومة الابتكار المؤسسي بشمال الباطنة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

نظمت وزارة العمل بالتعاون مع مكتب محافظ شمال الباطنة، الجلسات الحوارية عن منظومة الابتكار المؤسسي وإدارة التغيير وآلية الاستفادة منها، واستعراض مشاريع التدوير الوظيفي والتدريب، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وبحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ومديري العموم بالمؤسسات الحكومية بالمحافظة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتناولت الجلسة الأولى لليوم الأول عددا من المحاور الرئيسية لمنظومة الابتكار المؤسسي بالقطاع الحكومي، مع توضيح وشرح آليات العمل في التغيير وإدارة وفق توجهات الوزارة وتطوير الموارد البشرية في القطاع الحكومي.

كما شهدت الجلسة استعراض عدد من مشاريع التدوير الوظيفي والتدريب بين المؤسسات الحكومية، إضافة إلى الهياكل والتصنيف والتنظيم والجدارات الوظيفية، والتي قدمها عدد من المختصين بوزارة العمل.

وتستكمل الجلسات الحوارية لتشمل عددا من المحاور منها النظام التقني لمنظومة إجادة، وشرح آليات وأنظمة العمل للتدوير الوظيفي في القطاعات الحكومية المستهدفة بمحافظة شمال الباطنة، وتجويد الأهداف، إلى جانب الرد على أسئلة واستفسارات المشاركين من دوائر الموارد البشرية بالمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك