الشيبانية تُكرِّم طالبيْن لتميزهما في التحصيل الدراسي

مسقط- الرؤية

كرّمت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم أمس الطالب محمد بن عادل العبدواني من مدرسة مسقط العالمية؛ لحصوله على المركز الأول على مستوى العالم في نتائج مايو/ يونيو 2023م لمادة الرياضيات في امتحانات AS-Level المقدم من مؤسسة "PEARSON EDEXCEL" للعام الدراسي 2022/2023، إلى جانب تميزه في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية.

وكرمت معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم كذلك الطالبة سارة بنت علي الشيراوية من مدرسة الشويفات الدولية الخاصة لحصولها على تقدير "*A" في ثمان مواد من برنامج IGCSE، وحصولها كذلك على تقدير "*A" في عدد من مواد برنامج A-LEVEL المقدم من مؤسسة CAMBRIDGE وتميزها الدراسي في مختلف مراحلها الدراسية.

ويأتي هذا التكريم استمرارًا للنهج الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في تكريم الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة في التحصيل الدراسي والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية في المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية؛ تشجيعا لهم للمضي قدما في مواصلة تفوقهم الدراسي، وتنمية قدراتهم ومواهبهم، بما يمكنهم من منافسة أقرانهم على المستوى العالمي.

حضر حفل التكريم سعادة عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل الوزارة للتعليم وعدد من مسؤولي الوزارة وإدارة المدرستين وأولياء أمور الطالبيْن.

تعليق عبر الفيس بوك