والي مدحاء يهنئ "الرؤية" بالذكرى الـ14 للصدور

 

الرؤية- خاص

هنأ سعادة الدكتور حمد بن سعيد بن عبدالله المعمري والي مدحاء، جريدة الرؤية، بمناسبة مرور 14 عامًا على صدور العدد الأول، والذي طُرح في الأسواق في 25 ديسمبر 2009، مشيدًا بما حققته الجريدة من تميز على مستوى العمل الصحفي والإعلامي، فضلًا عن الدور التنموي المؤثر.

وقال المعمري- في رسالة تهنئة بعثها إلى الجريدة- إن جريدة الرؤية أحد المكونات الثقافية في المجتمع، ساهمت في بناء الأطر اللازمة للتطور والتنمية، بوحي من المُثل الإنسانية العليا لأداء رسالة الحياة الجادة. وقال إنَّ جريدة الرؤية تمثل أحد المنابر الإعلامية المُتّزنة، وأنها مع بقية وسائل الإعلام الأخرى تعد من مقومات الدولة العصرية الحديثة التي لا غنى عنها للتطور والتنمية. وأضاف: "عملت الرؤية ومنذ تأسيسها قبل 14 عامًا على إنارة الطريق أمام المسيرة الوطنية، وقادت المواطن نحو صحيح الرؤية، وحسن التوجه، وذلك في إطار من الفهم الدقيق للأحداث والمتغيرات على فهم الواقع، وربط مستجدات الزمان والمكان بالحتمية التاريخية لفهم ما يجري على الساحة الداخلية والعربية والدولية، مُستشرفةً في ذلك المستقبل، مُستفيدة من تجارب الماضي وغيره".

وأكد أن قراء الجريدة يترقبون إضاءتها يوميًا بقلوب متلهفة، وقال: "نسعد بلمعانها في وطننا العزيز سلطنة عمان كل يوم، لأنها استحقت وبكل فخر أن يُرفع اسمها في عليائنا كقراء ومتابعين لها باستمرار".

وتابع القول: "لطالما وقفت "الرؤية" مدافعة عن مكتسبات الوطن العزيز، والذود عن مقدراته، من خلال الرد على الشائعات المغرضة، ودحض الأفكار الهدامة، وعملت على تصحيح مسار قرائها من مختلف الأجيال، عبر المحتوى الصحفي والإعلامي المستنير والمواكب للتقدم".

وأوضح أنَّ الدور الذي تقوم به جريدة الرؤية مع وسائل الإعلام الوطنية الأخرى، ليس سهلًا؛ إذ حملت على عاتقها مسؤولية كبيرة نحو حماية المجتمع ثقافيًا من الأمراض والعلل التي يمكن أن تحوم حوله أو تتعلق به.

تعليق عبر الفيس بوك