"المهمة أُنجزت".. المقاومة تصفع الاحتلال بعد "اكتشاف" النفق العملاق

الرؤية- الوكالات

استطاعت فصائل المقاومة الفلسطينية التلاعب بجيش الاحتلال الإسرائيلي وحكومته، وتمكنت من قتل فرحة قادة الاحتلال باكتشاف نفق عملاق بطول 4 كيلومترات من بيت حانون إلى مشارف معبر إيريز.

واعتقدت حكومة الاحتلال أنها عثرت على كنز ثمين بعد اكتشاف هذا النفق الذي يبلغ أعمق جزء فيه 50 مترا تحت الأرض، ويمكن للمركبات السير فيه لاتساع قطره، إلا أن كتائب القسام باغتتهم بالرد: "وصلتم متأخرين.. أنجزت المهمة".

وأول أمس، قالت حكومة الاحتلال إنها اكتشفت "أكبر نفق لحماس" في غزة، يمتد بطول أربعة كيلومترات مجهز بالكهرباء والتهوية وأنظمة الاتصالات، وينتهي على بعد 400 متر قبل معبر إيريز.

وبالأمس، نشرت كتائب القسام مقطع فيديو فاجأت به حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إذ تضمن الفيديو الذي جاء بعنوان: "وصلتم متأخرين.. المهمة أنجزت"، مشاهد للعمليات العسكرية التي نفذتها كتائب القسام عبر هذا النفق، وأسر عدد من جنود الاحتلال وقتل الآخرين في موقع إيريز العسكري.

وقال محللون إن ما نشرته كتائب القسام يعد رسالة واضحة للاحتلال الإسرائيلي بأن النفق مهمته هجومية وليست دفاعية، لكنه ليس مرتبطًا بشبكة الأنفاق الأخرى.

وفي السياق، نشرت كتائب القسام مقطع فيديو مسرب من كاميرا أحد جنود الاحتلال، يظهر فيه سحب العديد من الآليات العسكرية والدبابات التي دمرتها فصائل المقاومة في غزة، بالإضافة إلى عمليات إسعاف ونقل المصابين والقتلى من الجنود.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك