156 مشروعًا تتنافس على الجائزة.. والتتويج الخميس المقبل

وزير الاقتصاد السعودي يمثل المملكة في الحفل الختامي لجائزة الرؤية الاقتصادية

 

الرؤية- مريم البادية

يشارك معالي فيصل بن فاضل الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط بالمملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس وفد رسمي، في الحفل الختامي لجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها الحادية عشرة، بشراكة استراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عُمان، والتي تحل فيها المملكة العربية السعودية ضيف شرف هذا العام.

وعقدت لجنة تحكيم الجائزة مساء الأحد، اجتماعًا لاستعراض نتائج التقييم النهائية للاستمارات المتقدمة للمنافسة على الجائزة، وفق معايير وآليات التقييم الواردة في استمارة كل مجال، واستكشاف نقاط الضعف والقوة بين المتنافسين؛ وصولًا لاختيار الفائز في كل مجال.

وأعلن حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية الأمين العام للجائزة، أنه ومع إغلاق فترة التسجيل للتنافس على الجائزة، فقد بلغ عدد الاستمارات المتأهلة للمنافسة 156 استمارة في مجالات الجائزة التسعة، مع استبعاد عشرات الاستمارات التي لم تستوف الشروط المُعلنة.

ويرعى معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، في السابعة من مساء الخميس (21 ديسمبر) بفندق قصر البستان ريتز كارلتون، حفل تتويج الفائزين بالجائزة، في نسختها الحادية عشرة، بعد منافسات قوية في مختلف الفئات.

تعليق عبر الفيس بوك