هنية: أي ترتيبات في غزة دون فصائل المقاومة "وهم وسراب"

الرؤية- غرفة الأخبار

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن الشعب الفلسطيني والمقاومة يقدمان صورة مشرقة بالنضال والصمود الأسطوري، لافتا إلى أن معركة "طوفان الأقصى" كانت ضربة مدوية للاحتلال وهزت كيانه وقيادته العسكرية والسياسية.

وأضاف: "الصمود الأسطوري والمقاومة أنشآ تفاعلات لها ما بعدها وباتت تحالفات العدو على المحك، كما أن بطولات كتائب القسام والمقاومة تتجلى وتوقع في العدو خسائر فادحة، وآخرها كان في الشجاعية وجباليا".

وتابع هنية قائلا: "نبذل مع الجميع -بما في ذلك المؤسسات الدولية- جهودا مكثفة للإسراع في إغاثة شعبنا، وندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية لتوسيع مساحة فعلها بما يتناسب مع حجم العدوان، كما أننا نثمن الحراك الشعبي والدولي نصرة لفلسطين وشعبها في مختلف مدن وعواصم العالم، ونحن على يقين أن العدوان الغاشم سوف ينتهي، وستبقى المقاومة حارسا أمينا".

ورحب إسماعيل هنية بالقرار الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي ينص على وقف إطلاق النار بأغلبية ساحقة، معلنا عن تقديره لمواقف الأمين العام للأمم المتحدة.

وأكد هنية: "نحن صامدون ومقاومتنا مقتدرة وشعبنا ثابت ومجاهد، والاحتلال إلى زوال، وأي رهان على ترتيبات في غزة دون حماس وفصائل المقاومة هو وهم وسراب، ونحن منفتحون على نقاش أي أفكار أو مبادرات يمكن أن تفضي إلى وقف العدوان".

تعليق عبر الفيس بوك