الجمعة.. انطلاق "ماراثون العمانية للنطاق العريض" بالدقم

مسقط- الرؤية

تنطلق الجمعة منافسات سباق ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات في نسختها الأولى، والذي تنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالشراكة مع الاتحاد العماني لألعاب القوى وشركة سابكو للرياضة، وبرعاية من الشركة العمانية للنطاق العريض وشراكة استراتيجية وفنية مع مؤسسة أسباير زون القطرية.

وستقام هذه الفعالية- التي تعتبر المحطة الثامنة- في محافظة الوسطى بولاية الدقم، وتحديدا في مدينة واجهة الدقم، تحت رعاية المكرم الدكتور حمودة  بن محمد الحرسوسي عضو مجلس الدولة.

وستبدأ الانطلاقة لسباق الماراثون من قرية السباق في تمام الساعة الثانية، وسيقام السباق على 3 مستويات عمرية وهي: سباق الأطفال للفئة العمرية من 7-12 سنة وتم تخصيص مسافة كيلومترين للمتسابقين، والسباق الثاني 6 كيلومترات للفئة العمرية من 13 فما فوق، والسباق الثالث 10 كيلومترات للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق، وخصصت جوائز مالية للمشاركين في سباق 10 كيلومترات، أما الفائزون في السباقات الأخرى سيحصلون على ميداليات للمراكز الخمسة، كما سيصاحب الماراثون فعاليات ترفيهية وترويجية للجمهوروأركان تسويقية للمؤسسات المتوسطة والصغيرة لعرض منتجاتها.

ويستهدف الماراثون جميع محافظات السلطنة ماعدا محافظة مسقط، حيث كانت المحطة الأولى في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية بتاريخ 3 فبراير.

 

تعليق عبر الفيس بوك