افتتاح معرض "أنامل عمانية" للخياطة والتفصيل في العوابي

العوابي- خالد بن سالم السيابي

أقيم بمقر جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، حفل افتتاح معرض "أنامل عمانية" للخياطة والتفصيل، تحت رعاية كاذية بنت الصقر الخروصية حرم سعادة الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت، وبحضور عدد من نساء الولاية والمدعوات وعضوات جمعية المرأة العمانية بالولاية.

وقالت مدربة الخياطة والتفصيل بالمعمل بدرية بنت سعيد السيابية: "دأبت جمعية المرأة العمانية بولاية العوابي ممثلة في معمل الخياطة والتفصيل على استقطاب عدد من العضوات ونساء الولاية لتدريبهن ضمن دورات تدريبية مختصة في مجال الخياطة والتفصيل، حيث يعتبر هذا المعمل الأول من نوعه على مستوى جمعيات المرأة العمانية في محافظة جنوب الباطنة".

وأضافت: "انطلقت بوادر مشروع أنامل مبدعة عام 2017 وحظى هذا المشروع بتخريج كوكبة من النساء والفتيات والعضوات في مجال الخياطة لعدد مختلف من الدورات".

وشهد الحفل تقديم عرض للأزياء واسكتش وعرض مرئي عن معمل الخياطة، بعد ذلك قامت راعية المناسبة كاذية بنت الصقر الخروصية حرم سعادة الدكتور صالح بن عامر الخروصي سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت بافتتاح المعرض المصاحب وتجولت والحضور في جنباته.

صور (3).jpg
صور (2).jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك