تمديد مبادرة "نداء الخيري" و"بروتيفيتي" لدعم أسر الدخل المحدود

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة بروتيفيتي عُمان وبالشراكة مع فريق نداء الخيري، تمديد مبادرة تعبئة وتوزيع وجبات الطعام على أسر الدخل المحدود في سلطنة عُمان.

وتضمنت المبادرة مشاركة العديد من المتطوعين بما في ذلك أعضاء فريق بروتيفيتي وعملائهم ونساء برنامج القيادة النسائية الشابة "سدرة" وغيرهم من شركاء الأعمال، حيث وصلت المبادرة إلى مستوى جديد مع زيادة عدد صناديق الطعام المعبأة والموزعة، والتي يحتوي كل منها على مواد غذائية أساسية.

وقالت فايزة الراشدي الرئيس التنفيذي لفريق نداء الخيري: "إن التعاون الخيري المستمر مع بروتيفيتي، والذي دخل عامه السابع على التوالي، يعكس تعاونًا رائعًا والتزامًا وتأثيرًا إيجابيًا في خدمة المجتمع المحلي، فمشاركتهم تنمي ثقافة الكرم وتحفز الجهود التطوعية، ونحن نعرب عن تقديرنا العميق لتفاني شركة بروتيفيتي المستمر في الارتقاء بأسر الدخل المحدود نحو حياة أسرية كريمة".

وأعربت إحدى المتطوعات عن تجربتها قائلة: "كانت رؤية وجوه الأطفال تضيء عند وصولنا أمرًا مؤثرًا ومُفرحاً، فمن خلال هذه المبادرة، نحن لم نكن نوفر المواد الغذائية فحسب، بل نجلب معنا الأمل والشعور بالانتماء لهذه الأسر".

وذكرت شذا بنت سالم المسكري المدير العام لبروتيفيتي: "تعاوننا مع فريق نداء الخيري للعام السابع على التوالي ما هو إلا تجسيد فعلي لبركة الجهود المشتركة ونتائجها النبيلة. هذه الحملة تجسد ما يمكننا تحقيقه عندما نتحد من أجل قضية مشتركة، حيث يكمن هدفنا في تقديم الدعم وإلهام الآخرين للمشاركة في مثل هذه المبادرات، ونوجه رسالة لجميع أفراد المجتمع إلى أن المعروف ولو كان بسيطا، فهو قادر على أن يحدث أثراً طيباً في المجتمع".

تعليق عبر الفيس بوك