"حماية المستهلك" تدشن الهوية الرقمية للموقع الإلكتروني "حِمَى"

مسقط- الرؤية

دشن سعادة سليّم بن علي بن سليّم  الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك، الهوية الرقمية لموقع الهيئة الإلكتروني "حِمَى"، بحضور كافة مسؤولي الهيئة وموظفيها، وذلك مواكبة للعالم الرقمي ومتطلباته التطويرية والخدمية.

وقال سعادة رئيس الهيئة إن التدشين يعد حدثا محوريا ومهما في تدشين الهوية الرقمية لموقع الهيئة مواكبة للتطور الرقمي ومواصلة التحديث المستمر لواجهة الهيئة الرسمية وتمكينها بأفضل الممكنات والخدمات الإلكترونية، وفق أعلى المعايير العالمية، وذلك سعيا لأن تكون أفضل البوابات الحكومية كون الهيئة تجربة رائدة ومحط خبرات على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد سعادته أن الهيئة تسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف، منها رقمنة المحتوى على موقع الهيئة وتطويره بما يتناسب مع مقاصد زواره عبر أفضل الخدمات؛ كونه يعد قناة تواصل فعالة لكل من منتسبي الهيئة والعاملين في القطاع الحكومي بشكل خاص وجمهور المستفيدين من خدماتها بشكل عام والباحثين والمهتمين وكافة أطياف المجتمع، وإلى تبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات بما يسهم في تحسين بيئة الأعمال، مبيناً أن تدشين الهوية الجديد جاء بعد سلسلة من الإجراءات والمراحل والتي جاء أولها اختيار مسمى الهوية "حِمَى" لارتباطه الوثيق بالحماية والدفاع عن المستهلك كونها الحامي لطرفي العملية الاستهلاكية وفق منظومة متكاملة محورها المزود والمستهلك والهيئة.

وأضاف: "هذا الحدث يعد ضمن خطة التحول الرقمي الذي قطعت فيه الهيئة مراحل متقدمة تطبيقا لرؤية عمان 2040م، والتي حددت عددا من المستهدفات الخاصة بالتحول الرقمي، منها تطوير الحكومة الإلكترونية وتقنية المعلومات، وتحسين ورفع الكفاءة وبيئة الأعمال الرقمية في القطاع الحكومي، والتحول الرقمي للخدمات الأساسية وتوفير خدمات ذكية متميزة، بالإضافة إلى تبسيط وتحسين إجراءات الخدمات الحكومية وجودتها، وتعزيز تجربة المستخدم الرقمية وبناء الثقة والوعي المجتمعي بالخدمات الإلكترونية وهذا ما تسعى الهيئة إلى إتمام مراحله في التحول الرقمي".

تعليق عبر الفيس بوك