أكاديمية "عالم الرشد" تكشف عن خطة البرامج التدريبية للعام 2024

مسقط- الرؤية

تواصل أكاديمية عالم الرشد تنظيم العديد من الدورات القائمة على النهج الإبداعي، بالتوازي مع البرامج النظرية والتدريب المبني على الوقائع، لتقدم للمتدربين أفضل الممارسات العملية للمؤسسات الرائدة، آخذة في عين الاعتبار الجوانب التخصصية وتباين الثقافات والمعارف.

وأعلنت الأكاديمية عن الخطة التدريبية لعام 2024، والتي تتضمن أحدث البرامج ذات الأهمية القصوى لمختلف المؤسسات على اختلاف قطاعاتها وتشعب اختصاصاتها. ففي مجال الإدارة والقيادة، تنظم الأكاديمية برامجها على أفضل الممارسات للقيادة الرشيقة والمنظمات الذكية، وبرامج أخرى تسعى إلى تحقيق السعادة الوظيفية، وكذلك أفضل وأنجح الطرق لتطوير فرق العمل والجودة الشاملة، تجسيدًا للتميز المؤسسي.

وتشتمل الخطة كذلك على دورات تدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي واستخداماته في بيئات العمل المختلفة. إلى جانب برامج متخصصة في تقنية المعلومات على إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة، وكيفية استثمارها في بيئات العمل، بما يُحقق النجاح والأداء الأمثل.

وعقدت الأكاديمية مجموعة من الشراكات المتميزة مع عدد من المؤسسات العالمية في مختلف المجالات سواء في الإدارة، والسياحة، والإعلام، والتدقيق، وتقنية المعلومات، وغيرها من المجالات؛ وذلك من أجل تقديم دبلومات تخصصية وشهادات احترافية، يُرتجى منها تزويد منتسبيها بأحدث المعارف وصقل مهاراتهم بأفضل الممارسات العالمية.

وتعتزم الأكاديمية الاضطلاع بمهمة تقديم الاستشارات الرصينة، وذلك من خلال كوادرها المتميزة وقنواتها المتعددة، وارتباطها مع الكثير من المؤسسات الرائدة والخبراء المرموقين في مختلف مجالات التنمية البشرية.

تعليق عبر الفيس بوك