تكريم المؤسسات الفائزة بجوائز "دوسيير للإنشاءات"

 

مسقط - الرؤية

رعى سعادة أحمد بن محمد الحميدي رئيس بلدية مسقط، النسخة الحادية عشرة من جوائز دوسيير السنوية للإنشاءات والتي نظمتها مجلة دوسيير بفندق شيراتون عمان، بحضور الشيخ طارق بن سالم المعشني وعدد من أصحاب المعالي وجمع من المدعوين.

ويأتي تنظيم جوائز دوسيير للإنشاءات 2023 بدعم من قبل شركة الإدراك للتجارة والمقاولات وشركة الإدراك للتطوير كشركاء استراتيجيين، وإف آند إم الشرق الأوسط كشريك هندسة التصميم؛ أفضل مطوري مشاريع البنية الأساسية؛ فوتون. واوفيوليت عمان، وشركة سي أي دي جلف وشركة محاجر الدقم كشركاء داعمين.

وتعتبر مجلة دوسيير أول مجلة في سلطنة عمان  تركز على أنشطة قطاعات البناء والبنية الأساسية والعقارات والتصميم والهندسة وتحتفي بإنجازات المجيدين في هذا القطاع من الأفراد والشركات والمؤسسات.

وقال أتوليا شارما الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة لخدمة وسائل الإعلام: "بصفتها إحدى الدول الموقعة على أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، تلتزم سلطنة عمان بتطبيق هذه المبادئ في خططها واستراتيجياتها الوطنية، وقد أصبح من الواضح للجميع أن قطاع البناء والبنية الأساسية والعقارات في سلطنة عمان يقود هذه الممارسات المتميزة".

وقدم  المهندس معماري الحسن خلفان الشقيري، من وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، عرضا عن مشروع مدينة السلطان هيثم.  كما قدمت مزنة سليمان البوسعيدي، مديرة الاتصالات في شركة الإدراك للتجارة والمقاولات  عرضاً عن مشروع حي النسيم الذي تنفذه الشركة.

وجرى خلال المؤتمر تكريم عدد من المؤسسات والشركات بجوائز دوسيير.

تعليق عبر الفيس بوك