بدء تقييم المدارس المتأهلة لنهائيات جائزة "أوميفكو" للإبداع المدرسي بشمال الباطنة

صحار- خالد بن علي الخوالدي

بدأت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة تقييم المدارس المتأهلة على مستوى المحافظة لجائزة أوميفكو للإبداع المدرسي لعام 2023، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والشركة العُمانية الهندية للسماد (أوميفكو).

وأوضح الدكتور فاضل بن سلطان المزيني مدير دائرة الإشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحفاظة شمال الباطنة، أن الجائزة تركز على أربعة مجالات رئيسية حول أداء المدارس المتأهلة على مستوى المحافظة والبالغ عددها 6 مدارس.

وأضاف: "تضمنت مجالات المسابقة التنظيم الإداري واشتمل على المجالس واللجان المدرسية واشتراطات الأمن والسلامة والانتظام والانضباط، إلى جانب مجال التخطيط الاستراتيجي للوقوف على فاعلية القيادة وخطة المدرسة والخطط المرتبطة بخطة المدرسة، إضافة إلى مجال الشراكة المجتمعية كمجلس أولياء الأمور والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، وأخيرا مجال جودة الأداء والذي يشتمل على تطوير أداء الكوادر الإدارية والتدريسية والفنية والتحصيل الدراسي".

يشار إلى أن جائزة أوميفكو للإبداع المدرسي تمنح كل عاميين دراسيين لتكريم المدارس الحكومية ذات الأداء العالي في القيام بمهامها الرئيسة، حيث تسعى الجائزة إلى تحفيز المدارس على الإبداع من خلال تحقيق أعلى المستويات في التخطيط المتكامل.

IMG-20231120-WA0051-01.jpeg
IMG-20231120-WA0075-01.jpeg
IMG-20231120-WA0042-01.jpeg
٢.jpeg
٣.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك