صندوق الحماية الاجتماعية يوضح حول مشاكل التسجيل في النظام

مسقط- الرؤية 

قال صندوق الحماية الاجتماعية إن جميع المنتفعين الذين يواجهون تحديات في عملية التسجيل بسبب عدم ظهور بياناتهم، يتعين عليهم إعادة المحاولة بعد مدة لا تقل عن ساعة.

وأضاف- في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة إكس- أنه في حال تكرار الملاحظة يرجى التواصل عبر مركز الخدمة الهاتفية:80077600 خلال أوقات الدوام الرسمي. واختتم المنشور بالقول: "نقدر تفهمكم ونسعد بخدمتكم".

وكان عدد من المواطنين واجهوا خلال الأيام الماضية صعوبات في التسجيل بنظام الصندوق. 

وبحسب إحصاءات الصندوق بلغ عدد المسجلين لمنفعتي الطفولة وكبارالسن حتى 20 نوفمبر 2023 نحو أكثر من 145000 مواطنا ومواطنة. 

وكان هاشم الهاشمي مدير عام خدمات المتعاملين بصندوق الحماية الاجتماعية قال في تصريحات إذاعية إن تأخر وصول رمز التحقق OTP للمُسجلين يعود إلى  الضغط على النظام، مشيرا إلى أن ظهور رقم الحساب البنكي غير صحيح أو غير مفعل ناتج عن عدم ربطه بالرقم المدني  أو عدم ربط الرقم المدني برقم الهاتف. وأوضح الهاشمي عبر إذاعة الوصال أن صرفة المنفعة سيكون مع صرف الرواتب نهاية شهر يناير القاد، وأن التسجيل سيكون بشكل دائم، وأن هناك أكثر من شهرين ونصف قبل بدء صرف المنفعة، مشيرا إلى أن المنافع يمكن الجمع بينهما، مثل الطفل مستحق لمنفعة الطفولة وكذلك منفعة الإعاقة؛ حيث سيحصل على المنفعة الأعلى.

IMG_0230.jpeg
IMG_0228.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك