10 أفكار تتأهل لنهائي مسابقة المشاريع الرياضية "شاركنا التغيير"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة وزارة الثقافة والرياضة والشباب للمشاريع الرياضية تحت شعار "شاركنا التغيير"، عن تأهل 10 أفكار ضمن 184 فكرة شاركت في المسابقة في نسختها الأولى.

والأفكار العشرة هي: فكرة مسار 40.3، وفكرة منصة خطوة، وفكرة رواد، وفكرة مسقط بايك، وفكرة درب، وفكرة wheels، وفكرة Green Fit Farm، وفكرة منتزه رياضي عام (نادي الملاكمة التايلندية واللياقة البدنية)، وفكرة المدرسة الرياضية النموذجية، وفكرة The Smart Space Of Sporty Life. وسيقوم أصحاب الأفكار العشرة بعرض فكرتهم حضوريا أمام لجنة التحكيم للتعريف بصورة أقرب عن فكرة المشروع وآلية العمل به وبما يتوافق مع المعايير والأهداف التي وضعت من أجلها المسابقة، على أن تعلن أخيرا المشاريع الخمسة المتأهلة والتي ستحظى بالتكريم في حفل الختام.

وقال خليفة بن سيف العيسائي رئيس لجنة تحكيم المسابقة إن المسابقة حققت النجاح الكبير بعدما وصل عدد الأفكار التي شاركت إلى 184 فكرة، فيما دخل للتقييم 126 مشروعًا، مشيرًا إلى أن هذا دليل أكبر على أن المسابقة حققت النجاح ووصلت للفئات المستهدفة بشكل واسع. وأضاف أن المسابقة شهدت تفاعل مختلف فئات المجتمع في شتى المجالات والفئات ذات الاختصاص وأيضا الفئات التي استهدفتها المسابقة في نسختها الأولى.

وتابع العيسائي أنه ومن خلال مرحلة التقييم، رُصدت بعض الملاحظات على المشاريع المُقدَّمة، وتفاوت في نوعية المشاريع، فمنها المشاريع الميدانية، ومنها المشاريع التقنية وما يتصل بها من علوم التقانة والابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك