وفد من الجامعة الأمريكية ببيروت يتعرف على البرامج الأكاديمية في جامعة الشرقية

 

إبراء- الرؤية

استقبلت جامعة الشرقية وفدا من كلية مارون سمعان للهندسة والعمارة بالجامعة الأمريكية في بيروت، برئاسة البروفيسور آلان شحادة عميد الكلية، وعضوية كل من البروفيسور رياض شديد عميد مشارك، والبروفيسور عصام سرور مدير مركز عبدالله الغرير للتعليم الرقمي بالجامعة الأمريكية.

وكان في استقبال الوفد البروفيسور فؤاد شديد رئيس الجامعة، والمكرم البروفيسور يحيى الوهيبي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي وعمداء الكليات.

وتمّ خلال الزيارة مناقشة البرامج الأكاديمية ذات الاهتمام المشترك والدور الذي يقوم به مركز عبدلله الغرير في الجامعة الأمريكية لتمكين أفراد المجتمع من متابعة تحصيلهم العلمي بوسائل غير تقليدية.

واشتملت الزيارة على جولة تعريفية في الحرم الجامعي وزيارة عدد من مرافق الجامعة مثل مركز الخدمات الطلابية وكلية العلوم التطبيقية والصحية وكلية الهندسة ومركز مصادر التعلم.

والتقى السيد عبدالله بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس أمناء الجامعة والشيخ عبدالله بن سليمان الحارثي رئيس مجلس إدارتها بالوفد الزائر، وثمنوا هذه الزيارة، وذلك خلال عشاء عمل أقيم بالعاصمة مسقط في ذات اليوم، مؤكدين أهمية عقد مثل هذه الزيارات واللقاءات المشتركة بين الجامعتين لما تمثله هذه الزيارات من فرصة لتبادل الأفكار والخبرات الأكاديمية وخلق مجالات تعاون بحثية وأكاديمية مستقبلا.

تعليق عبر الفيس بوك