منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يستضيف معالجتين هذا الشتاء

مسقط - الرؤية

تصل العلاجات البديهية والشفاء الشامل إلى منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في شكل طبيبتين زائرتين مشهورتين عالميًا في ديسمبر 2023. تصل المعالجة باتي بريتو من نيويورك في الفترة من 1 إلى 22 ديسمبر 2023، تليها الدكتورة بواثون ثيناروم من تايلاند في الفترة من 23 ديسمبر 2023 إلى 7 يناير 2024.

 

واستكمالًا للفريق الاستثنائي الموجود في سبا أنانتارا، ستقدم باتي بريتو والدكتورة بواثون لضيوف المنتجع وزواره مجموعة مخصصة من العلاجات التي أكسبت كل معالجة شهرة عالمية.

 

باستخدام المهارات المتوارثة من خلال سلسلة طويلة من المعالجين المكسيكيين، وصقلها أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تمتلك باتي بريتو قدرة فريدة على قراءة جسد كل عميل وتحديد الحلول المثالية لتخفيف الألم والانزعاج باستخدام تقنيات هيكل الجسم المعاصرة.

 

بصفتها خبيرة في التقاليد العلاجية الرائدة في آسيا، وحاصلة على درجة البكالوريوس في التمريض، ودرجة الماجستير في علم النفس، ودرجة الدكتوراه في الصحة، تجلب الدكتورة بواثون الدقة السريرية إلى علوم اللمس العلاجي، وعلاج الجسم والعقل في تآزر تام.

 

"يسعدنا أن نرحب باثنين من أبرز الشخصيات العالمية في مجال العلاج والعافية في منتجعنا الفاخر في الجبل الأخضر. إن وجودهم وعلاجاتهم المبتكرة سوف يرفع مستوى منتجاتنا ويلهم فريق المعالجين الموهوب لدينا بالفعل، مما يوفر فرصًا حصرية لكل ضيف،" واريسا دانغديتكيري، مديرة سبا أنانتارا، منتجع أنانتارا الجبل الأخضر.

 

تشمل الخدمات المصممة خصيصًا من قبل باتي بريتو علاجات طاولة يامونا، وإطلاق الليفي العضلي، والعلاج العجزي القحفي، وعلم المنعكسات، والتصريف اللمفاوي اليدوي، وجلسات علاجية مخصصة للجسم. تتميز القائمة المخصصة من الدكتورة بواثون بعلاج ZenNaTai المميز وتعزيز الطاقة وتحويل العقل واستشارات الشفاء الشخصية على مدار ما يصل إلى ثلاث جلسات. يتم تقديم جلسات التدليل هذه جنبًا إلى جنب مع قائمة واسعة من الطقوس والعلاجات على مدار العام والتي توفر الراحة وتجديد النشاط خلال كل إقامة.

تعليق عبر الفيس بوك